رياضة

محاولات لتجهيز علي خلف للحاق بمباراة الأزرق مع لبنان

في حين يعمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لتجهيز اللاعب علي خلف للمشاركة أمام لبنان، أكد مدرب المنتخب الأولمبي بيكسلي للاعبيه أنهم النواة الحقيقية للمنتخب الأول.

يسابق الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو الزمن لتجهيز اللاعب علي خلف، من أجل اللحاق بالمباراة الودية الدولية، التي يخوضها الأزرق أمام المنتخب اللبناني مساء السبت المقبل، في دبي.

يذكر أن منتخبنا الوطني يقيم معسكرا تدريبيا في دبي حاليا، استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 25، المقرر إقامتها في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل.

وتقام التدريبات في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية بملعب الشرطة، بناءً على رؤية بينتو، الذي يسعى إلى الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى ممكن سواء قبل لقاء لبنان، أو المنتخب الجزائري المقرر له يوم 25 الجاري.

ويولي بينتو جميع المراكز في الفريق أهمية خاصة، حيث يحرص على عقد اجتماع مع لاعبي كل مراكز لتحديد واجباتهم وتحركاتهم في الملعب، كما يطالب اللاعبين بتنفيذ ما تدربوا عليه خلال التقسيمة التي تجرى عقب كل تدريب.

من ناحية آخرى، يواصل منتخبنا الأولمبي تدريباته على أحد الملاعب الفرعية باستاد جابر الدولي، استعداداً لمباراته الأولى أمام المنتخب الفلسطيني المقرر لها مساء السبت أيضاً، على أن يتم نقل تدريب غد الجمعة إلى أحد الملاعب سيحدد في وقت لاحق، كون مباراة منتخبي مصر وبلجيكا ستقام في اليوم ذاته.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

وشهد التدريب الأول للفريق الذي أجري مساء أمس الأول حضور جميع اللاعبين الذين وقع اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي إيمليو بيكسلي.

وعقد بيكسلي قبل انطلاق التدريب اجتماعاً مع اللاعبين، حيث رحب بهم، ثم حدد المطلوب منهم خلال الفترة الحالية، مبينا لهم أنه سيتعامل مع كل مرحلة على حدة.

وطالب بيكسلي للاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية، مؤكداً لهم أنه يعدون النواة الحقيقية للمنتخب الوطني الأول، وأن الأماكن في القائمة سيتم حجزها بما يتم تقديمه من مجهود خلال التدريبات.

كما اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد عبدالله الشاهين مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب ذاته، وحثهم على بذل اقصى مجهود لهم والتمسك بارتداء شعار المنتخب.

وتمنى الشاهين للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التوفيق واللاعبين التوفيق في مهمتهم.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى