رياضة

محسن المطيري: معسكر ناجح لناشئي السلة

اختتم منتخبنا الوطني لناشئي كرة السلة تحت 17 سنة معسكره التدريبي الذي أقيم في تركيا من 27 يناير إلى 12 الجاري، استعداداً للبطولة الآسيوية المزمع إقامتها في يونيو المقبل، والتي تأهل لها منتخبنا الوطني برفقة المنتخب البحريني، بعد حلولهما بالمركزين الأول والثاني في البطولة الخليجية الماضية.

وخاض «أزرق الناشئين» خلال المعسكر 6 مباريات تجريبية فاز بثلاث وخسر 3، وسعى المدير الفني لمنتخبات الناشئين والشباب سلمان رمضان خلال المباريات التجريبية الودية إلى الوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

بدوره، قال أمين الصندوق المساعد ورئيس الوفد محسن المطيري، إن المعسكر كان ناجحاً بكل المقاييس، والمنتخب خاض مباريات ذات «رتم» فني عالٍ مع فرق قوية يتميز لاعبوها ببنية جسمانية قريبة من بنية منتخبات الصين وإيران وأستراليا ونيوزيلندا.

وذكر المطيري أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان، أبدى ارتياحه للمستوى الذي قدمه اللاعبون، مشيراً إلى أن المنتخب بدأ يتطور عن الفترة السابقة، من خلال مشاركته في الدوري وإقامة تجمعات للمنتخب بصفة مستمرة لتزايد الانسجام، موضحاً أن الهدف من المشاركة في البطولة الآسيوية ليس المنافسة، لأنه أمر صعب في وجود عمالقة القارة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى