ترند

محمد أنور يصدر رواية «التيه» بالتعاون مع هنادي الهاشمي

أصدر الكاتب محمد أنور رواية جديدة بعنوان «التيه»، تعاون فيها لأول مرة مع الكاتبة هنادي الهاشمي، وستكون متاحة في معرض الكتاب، المقرر من 16 إلى 26 الجاري، في أرض المعارض بمشرف، ومعرض الشارقة.

وأعرب أنور عن سعادته بولادة مشروعه الفني والإبداعي الجديد «التيه»، مؤكدا أن الرواية تعد خطوة جديدة وقصة مختلفة، «وأتمنى أن تتيه قصتنا في عقولكم، كما تاهت في عقلينا أنا وهنادي لأكثر من عام».

وفي وصفه للرواية، قال: «هذه القصة لم تبدأ اليوم، فقد بدأت منذ ملايين السنين، قبل وجودي ووجودكم، حين كانت الأرض فارغة ومظلمة، هادئة وموحشة، وحينها اعتقدنا أننا أتينا لننيرها ونعمرها، ونسينا أن بني آدم لم تكن بدايته سوى السقوط، فمن الجنة طردنا، واعتقدنا أننا في الأرض نستطيع بناء عدن من جديد».

ودعا أنور قراءه لتذوق التيه الذي جمعه مع هنادي الهاشمي، والتمعن في معاني ومشاعر الرواية التي يتوقع لها صدى جيدا أو هكذا يرجو.

يذكر أن آخر أعمال محمد أنور الدرامية كان مسلسل «محمد علي رود 2»، الذي عرض في رمضان الماضي بصحبة باقة من أهم النجوم، كالفنانين محمد المنصور وجاسم النبهان وأسمهان توفيق وخالد أمين وبثينة الرئيسي وفيصل العميري وعبدالله بهمن وحسين المهدي وحصة النبهان وروان المهدي وحسن إبراهيم وفتات سلطان ومشاري المجيبل ونادر الحساوي ومي البلوشي وآخرين، ومن إخراج جاسم المهنا، وإنتاج عبدالله بوشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى