رياضة

“محمد الجبري” وزير الدولة لشؤون الشباب : استضافة الكويت لبطولة آسيا للبولينج يعيد البلاد إلى الساحة العالمية

كتب أحمد العلكي :

حالة من الابهار بحفل افتتاح بطولة آسيا الـ 25 للبولينج سيطرت على الحاضرين والضيوف بفقراته المتنوعة والشيقة التي ضاهت مثيلاتها في افتتاح البطولات العالمية، في الوقت الذي يشهد فيه هذا الحدث القاري الذي تستضيفه البلاد للمرة الأولى في تاريخها .

وعلى وقع تنظيم مميز واحترافي ولمسات واضحة ورائعة على الحفل من قبل رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي ورئيس نادي البولينج الشيخ طلال المحمد انطلقت اول امس، البطولة التي تستمر حتى 30 الجاري، برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بمشاركة 228 لاعبا ولاعبة يمثلون 27 دولة ويتنافسون على 12 ميدالية ذهبية في 6 فئات.

مقالات ذات صلة

وعقب مراسم قصيرة وفقرات متنوعة للحفل الذي أقيم في أحد الفنادق قدمت خلالها فرقة «كاتس برودكشن» عروضا فنية رائعة امتزجت بأغان غربية قديمة وشهيرة، وكما قدمت فرقة مياس عروضا تعبر عن حياة الشعوب الآسيوية والعربية، افتتح ممثل راعي البطولة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري منافسات النسخة الخامسة والعشرين بكلمة أخرى، وأوضح في تصريح صحفي عقب الافتتاح أن المشاركة في مثل هذه الأحداث الرياضية تسهم في صقل مهارات اللاعبين وتطويرها.

وأضاف الجبري أن استضافة البلاد لهذا المحفل الرياضي المهم يعيد البلاد الى الساحة القارية والعالمية بعد سنوات من الإيقاف، مشيدا بالدور الذي يقوم به نادي البولينج في سبيل إظهار البطولة بشكل يليق باسم الكويت.

من جانبه، قال الشيخ طلال المحمد إن تنظيم هذا التجمع القاري الكبير يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية باستعادة الكويت ريادتها في كل المجالات ومن بينها الرياضة.

كما أثنى د.حمود فليطح المدير العام للهيئة العامة للرياضة بحفل افتتاح البطولة «المميز» الذي جاء بجهود مضنية للجنة المنظمة بقيادة الشيخ طلال المحمد، معتبرا ان إقامة هذا المحفل القاري الكبير يأتي استكمالا لاستضافة البلاد العديد من البطولات الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى