رياضة

محمد العزب: دمج بعض عناصر الخبرة مع “الأزرق الأولمبي” لتشكيل قوام جديد للمنتخب الوطني الأول غير واقعي

لفت المدرب الكويتي الشاب، محمد العزب، الأنظار في الأونة الأخيرة، بعدما عمل مع منتخب الكويت للشباب كمساعد مدرب، من ثم مع الأزرق الأولمبي، الذي حقق النجاح في الأيام الأخيرة، بتأهله لنهائيات كاس آسيا تحت 23 عامًا.

وقال العزب في تصريحات لموقع “كووورة” الرياضي إن دمج بعض عناصر الخبرة مع الأولمبي، لتشكيل المنتخب الكويتي الأول، غير واقعي، كاشفا سر اعتذاره عن عدم الانضمام للجهاز الفني للمنتخب الأول، في مباراتي التشيك وليتوانيا الوديتين.

وأوضح: “لا توجد مسؤولية حتى أتهرب منها، أنا مكلف رسميا كمساعد مدرب للمنتخب الأولمبي، وأتحمل مسؤولية كل ما يخصه، وملتزم مهنيا وأدبيا بهذه المهمة، ولله الحمد حققنا أهدافنا الثلاثة التي كنا نسعى لها خلال الفترة السابقة , أما بخصوص المنتخب الأول، فاعتذاري كان مبنيا على أسباب خاصة، وتم شرحها لجميع المختصين في هذا الشأن، وتفهموا الأسباب وتقبلوها.. وخدمة المنتخبات الوطنية شرف”.

كما ألمح: “توجد خطة عمل موضوعة لدى اللجنة الفنية من قبل الجهاز الفني، في أغسطس/آب ٢٠٢٠، وتم اعتمادها من مجلس الإدارة وعرضها على الهيئة، وتتضمن برنامج إعداد منتخب تحت ٢٣ سنة لمواليد ٩٩-٢٠٠٠، وتشمل كذلك المنتخب الأولمبي القادم مواليد ٢٠٠١-٢٠٠٢”.

وأضاف محمد العزب :”بالتأكيد، المنتخب قادر على تحقيق نتائج إيجابية في نهائيات آسيا متى ما توفرت له جميع المتطلبات، والأجواء المناسبة، وتصحيح الأخطاء ومراجعة أنفسنا، لأن المرحلة القادمة أصعب بكثير مما مضى , لكننا نملك جميع المقومات للظهور بالشكل الذي تتمناه الجماهير الرياضية، ونتمنى توفير العوامل المساعدة لتحقيق أهداف المرحلة القادمة، وكلنا ثقة بالمسؤولين لتوفير كل الدعم والتسهيلات لهذا الجيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى