ترند

محمد العلوي من (إفراج مشروط) و(حضن الشوك) و(مسألة وقت) إلى الإذاعة والمسرح

الكويت – هاشتاقات الكويت:

حال من النشاط الفني يعيشها الفنان محمد العلوي في الفترة الحالية، إذ إنه وزع وقته بين التلفزيون والإذاعة والمسرح، لتكون حصيلته 3 أعمال تلفزيونية وواحدا إذاعيا، إضافة إلى عمل مسرحي.

العلوي تحدث لـ«الراي» عن جديده، فقال: «أشارك في مسلسل (إفراج مشروط)، وشخصيتي تحمل اسم (فارس)، وهو مرتبط بكل الشخصيات. والعمل يشهد مفاجآت ومفارقات، في إطار فانتازي نوعاً ما. والعمل من إخراج عيسى ذياب وتأليف عبدالمحسن الروضان وتمثيل سعد الفرج ومرام البلوشي وخالد أمين وغيرهم الكثير».

نتيجة بحث الصور عن محمد العلوي مسلسل (حضن الشوك)


وتابع العلوي «أشارك كذلك في مسلسل (حضن الشوك)، ومعي إبراهيم الحربي وإلهام الفضالة، فيما الإخراج لحمد البدري وتأليف عبدالله السعد. وأحببت دوري فيه، لأنه مختلف عن ما قدمته سلفاً. كما انتهيت من تصوير مسلسل (مسألة وقت)، الذي تم تصويره بين الكويت ولبنان، ومعي فنانون من لبنان منهم زينة مكي، علماً أن العمل من إخراج غافل فاضل».

نتيجة بحث الصور عن محمد العلوي مسلسل مسألة وقت

ولفت الفنان الشاب إلى أنه، ورغم مشاركته في هذه الأعمال الثلاثة دفعة واحدة، إلا أنه من المفترض ألا يتم عرضها في الموسم ذاته، متمنياً أن ينال كل عمل حقه والنجاح والقبول لدى الجمهور المتابع. وبرر خوضه في ثلاثة أعمال تلفزيونية معاً بالقول: «أحرص على ألا أتواجد في كمّ من الأعمال في وقت واحد، ولكن لكل واحد من هذه الأعمال نمطه المختلف، ولذلك أقدمت على هذه الخطوة بعدما تأكدت من أن أدواري متنوعة».

على الصعيد الإذاعي، تحدث العلوي عن مشاركته في مسلسل «عساكم من عواده»، المقرر بثه في شهر رمضان الفضيل عبر إذاعة دولة الكويت. وقال: «العمل يحمل طابعاً اجتماعياً، وهو من تأليف عواطف البدر وإخراج عبدالمحسن العمر، ويشاركني التمثيل الصوتي كل من جاسم النبهان ومحمد المنصور وهيفاء عادل وإبراهيم الحربي وآخرين، وأقدم خلاله شخصية (مبارك)».

أما مسرحياً، فاكتفي بالإشارة إلى أن هناك مشروعاً تم التوقيع بشأنه مع الجهة المعنية «لكن تو الناس على سرد التفاصيل في الوقت الراهن. وإلى أن يحين الأوان، سوف أصرح عن ذلك الأمر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى