رياضة

محمد الفيلكاوي بديلاً لمحمد العزب في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

مبكراً بدأت تطفو على السطح أزمات ستهدد استعدادات منتخبنا الأولمبي لكرة القدم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي قد تأتي على الأخضر واليابس، وسط بحث الأندية عن مصلحتها في المقام الأول، بعيداً عن مصلحة المنتخب، وعدم ردع مجلس إدارة اتحاد الكرة لها، إذ تقدم محمد العزب المدرب المساعد لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم باعتذار عن عدم الاستمرار في مهمته مع الفريق.

وذكرت صحيفة “الجريدة” أن اعتذار العزب جاء لتمسكه بجميع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم ضمن القائمة التي تستعد لبطولة “غرب آسيا” بالسعودية، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد اعتذار لاعبي العربي بندر السلامة وحسين أشكناني عن عدم الاستمرار مع الفريق، علما بأن اعتذارهما جاء عن طريق ناديهما (العربي)، بحجة الإرهاق، ومشاركتهما مع الأخضر والمنتخب الوطني الأول في جميع الاستحقاقات السابقة.

وكان العزب طالب اتحاد الكرة بمخاطبة العربي لعودة اللاعبين، مع ضرورة اتخاذ قرارات حازمة بإبعاد اللاعبين المعتذرين عن خوض فترة الاستعدادات من المشاركة في التصفيات، حتى لا يتكرر الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، غير أن مسؤولي اتحاد الكرة طالبوا بالتهدئة، لاسيما أن المنتخب الأولمبي لا يدخل ضمن “فيفا داي”.

وتردد أن أكثر من نادٍ بصدد الاعتذار عن الاستعدادات أيضا، ومن ثم عدم انضمام لاعبيه في الأيام القليلة المقبلة في مقدمتها القادسية والسالمية.

ووقع اختيار مسؤولي الاتحاد على المدرب محمد الفيلكاوي ليتولى مع طارق الخليفي مهمة قيادة التدريبات التي تجرى حالياً، إلى حين عرض الأمر على مدرب المنتخب، الإسباني كارلوس غونزاليس، لاتخاذ ما يراه مناسباً من قرارات في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى