ترندهاشتاقات بلس

محمد المنصور: دراما رمضان شهدت جهود استثنائية من فنانو الكويت

أشاد الفنان الكبير محمد المنصور بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، والدور الكبير الذي يؤديه أبناء الكويت كل حسب موقعه، والتضحيات الجسام التي قدمها للوصول الى هذه المرحلة التي تمثل بوابة الأمان والانفراج. وقال المنصور: لا بد أن اشيد بالاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة، لمواجهة جائحة كورونا مما كان له أبعد الاثر في النتائج التي نحصدها هذه الأيام ونحن نصل الى مرحلة تمثل بوابة الانفراج من أجل عودة الحياة بشكلها الطبيعي. كما يجب التوقف مطولا للاشادة بكافة الجهود التي قامت بها الجهات الرسمية والخاصة على حد سواء وفي مقدمتها وزارات الصحة والداخلية والدفاع والإعلام والتجارة وغيرها من الجهات الرسمية وأيضا الخاصة وبالذات الكوادر التطوعية التي ضربت مثالا حقيقيا للانتماء والولاء لهذه الأرض الطيبة الكويت الحبيبة.

واستطرد الفنان المنصور: لا أنسى الاشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها الفنانون والاعلاميون على حد سواء، الذين كانوا منذ اليوم الأول في الخطوط الاولى لتقديم البرامج والرسائل والفلاشات التوعوية، مما ساهم في تمهيد الطريق أمام بقية القطاعات كما أشير إلى أن النسبة الأكبر من الفنانين عملوا في ظروف استثنائية من أجل انجاز أعمالهم الدرامية الخاصة بدورة رمضان، التي حصدت كثيرا من النجاح والتميز والمتابعة، وأكدت الحضور المتميز للدراما التلفزيونية والفنان الكويتي عبر كافة أجياله ومبدعيه في العدد الاكبر من الفضائيات الخليجية، وهي بلا شك جهود استثنائية تستحق الاشادة والتقدير.


وعن آخر أعماله قال المنصور: سعيد بردود الفعل التي حصدها مسلسل “محمد علي رود” إنتاج عبدالله بوشهري، تأليف محمد أنور واخراج مناف عبدال، ومشاركة نخبة من النجوم منهم سعد الفرج، جاسم النبهان، هيفاء عادل، خالد أمين، بثينة الرئيسي، حصة النبهان، عبدالله بهمن وحسين المهدي ومجموعة من النجوم الخليجيين منهم فاطمة الحوسني وسميرة الوهيبي وغيرهما. وفي العمل جسدت شخصية النوخذة “شهاب” التاجر الشريف الذي رفض كافة المغريات لكي يحافظ على شرف مهنته مضحيا بنفسه. وكل ما اتمناه أن يتعلم أبناءنا اليوم دور رجالنا في الماضي والالتزام الذي كانوا يتمتعون به. وأشير ايضا إلى أن العمل يؤسس لمرحلة اضافية من تاريخ الانتاج الدرامي التلفزيوني.

 

 

 

السياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى