ترندهاشتاقات بلس

محمد ثلاب: ‏⁧‫جمعية الكاريكاتير‬⁩ الكويتية تطلق مسابقة فنية للأطفال

أعلنت جمعية الكاريكاتير أمس الجمعة تنظيم مسابقة فنية للأطفال تستهدف تعزيز الدعم النفسي والذهني لهذه الفئة في ضوء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتداعياتها.

وقال رئيس جمعية الكاريكاتير محمد ثلاب لـ (كونا) إن المسابقة المخصصة للأطفال داخل دولة الكويت تركز على موضوع (ما يتمنى الطفل فعله بعد الجائحة؟) مثل العودة إلى قاعات الدراسة أو السفر أو التجمعات العائلية أو اللهو مع الأصدقاء أو الذهاب إلى قاعات السينما.

وأضاف ثلاب أن من شروط التسجيل في المسابقة المستمر حتى 30 أبريل الجاري عبر البريد الإلكتروني [email protected] أن يكون عمر المتسابق ما بين ال7 أعوام وال15 عاما ويكون العمل المشارك عبارة عن (لوحة كوميكس) قياس (إيه.فور) مقسمة إلى أربعة أجزاء للرسم القصصي مع الالتزام بموضوعات المسابقة واستخدام الهاشتاق (#LifeWithoutCorona).

وأفاد بأن الفائز بالمركز الأول – وفق قرار هيئة التحكيم من قسم (الكوميكس) في الجمعية – سيحصل على شهادة تقدير وتكريم مادي قدره 100 دينار كويتي (نحو 330 دولارا أمريكيا) في حين يحصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على شهادة مماثلة وتكريم قدره 50 دينارا (نحو 165 دولارا) ويحصل أصحاب المركزين الرابع والخامس على شهادة تقدير وتكريم قدره 25 دينارا (نحو 6ر82 دولارا).

وشدد على حرص جمعية الكاريكاتير الكويتية على استمرار انشطتها على مدار العام وتشجيع الجميع على الرسم والتعبير من خلاله.

جمعية الكاريكاتير الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى