أخبار الكويتشباب وتعليمهاشتاقات بلس

محمد خالد الياسين: دور مميز تلعبه الكويت في دعم الشباب العربي

اكد نائب رئيس المكتب التنفيذي بمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة محمد خالد الياسين دور دولة الكويت في دعم الشباب العربي ومساهمتها في التنمية البشرية في العالم العربي.

واشار الياسين في ختام اعمال مؤتمر الشباب وتعزيز العمل العربي المشترك الى الدور الفعال لدولة الكويت في تاهيل الشباب الكويتي وتنمية قدراتهم للمساهمة في نهضة البلاد وتطويرها مثمنا توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.
وقال ان الشباب الكويتي شباب معطاء ولديهم افكار ومشاريع كبيرة “ورفعوا بعطاءاتهم الكثيرة اسم الكويت عاليا ولا بد من ابراز امكانياتهم”.

واشار الياسين الى ان مشاركة مجلس الشباب الكويتي في جلسات المؤتمر الذي عقد تحت شعار “شباب يصنع المستقبل” جاء لشرح ضرورة تقديم المبادرات التي تهتم بتحسين ثقافة العمل العربي المشترك وغرس بذوره في نفوس المجتمعات

واضاف ان مشاركة المجلس الكويتي في المؤتمر من شانها كذلك ابراز قصص النجاح التي يسطرها الشباب الكويتي في المجالات كافة “وهذا دليل على ان قدراتهم وامكاناتهم وتطلعاتهم تتوازى مع نظرائهم في شتى بقاع العالم”.

ولفت الى تكريم المؤتمر الباحثة الكويتية فضة الدويش لحصولها على المركز الأول لجائزة الشباب العربي 2021 عن دراستها بعنوان «مستقبل مؤسسات العمل العربي المشترك» مبينا ان التكريم يعكس دعم مجلس الشباب العربي للشباب في المجالات كافة .

وقال ان هذا التكريم ابرز ما يقوم به الشباب الكويتي من انجازات ومبادرات تهم المجتمعات وهو الامر الذي تحرص عليه دولة الكويت حيث وضعت الشباب والاستثمار فيهم نصب اعينها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى