رياضة

محمد دهيليس بعد تجديد عقده لمدة عامين: الساحل أقرب الفرق للهبوط لدوري الدرجة الأولى

جدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل محمد دهيليس عقده الجديد مع النادي مدة عامين.

من ناحية أخرى، يواصل الساحل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهته المهمة مع الشباب بعد غد، في افتتاح الجولة الرابعة عشرة لدوري stc للدرجة الممتازة، ورفض دهيليس منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس؛ نظرا لضيق الوقت، وذلك على الرغم من المجهود الذي بذله اللاعبون أمام كاظمة أمس الأول.

وأكد دهيليس، في تصريح له، أن موافقته على الاستمرار مع الساحل جاءت في ظل وجود رغبة قوية من مجلس الإدارة في بناء فريق جديد، وحرصه على تقديم الدعم اللازم لتحقيق هذا الهدف.

وقال: “سأضع خطة بناء فريق جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى جانب العمل على البقاء في الدوري الممتاز”.

وشدد على أن الساحل هو أقرب الفرق للهبوط لدوري الدرجة الأولى، مبينا أنه يتعين على الفريق العودة إلى تحقيق نتائج إيجابية على غرار نتائجه في بداية البطولة من أجل البقاء.

ولفت إلى أن التعادل مع كاظمة بهدف لمثله في ظل نقص الصفوف أفضل كثيرا من الهزيمة، موضحا أن اللاعبين عقدوا العزم قبل المباراة على عدم الخسارة، وقد تحقق لهم ما أرادوا.

وأشار دهيليس إلى أن الجولات المتبقية من البطولة ستكون صعبة على جميع الفرق، سواء التي تنافس على اللقب او تلك التي تسعى للهروب من الهبوط، مؤكدا أن الساحل يستحق البقاء في “الممتاز” واحتلال مركز أفضل، لكن خسارته لعدد من النقاط لأسباب معروفة للجميع ألقى بظلاله السلبية على الحالة النفسية للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى