ترند

محمد رمضان يُفكِّر في إرسال “ضرس عقله” لـ المتحف المصري

أثار الفنّان محمد رمضان جدلاً كبيراً عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستقرام» بعدما نشر صورة له وهو يمسك ضرس العقل الخاص به.

وقال: «وأنا بتأمِّل ضِرس العقل بتاعي… بعد ما دكتور الأسنان قالي إن ده ضِرس مصري فرعوني نادر وجوده، بفكر أبعته المتحف المصري يتحلّل».

 

وكان رمضان، قد نشر مقطع فيديو قصيرا له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيه مع نحات شاب، قام بعمل تمثال للشخصية التي قدمها في مسلسل «نسر الصعيد» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2018.

وعلق محمد رمضان، على الفيديو قائلًا: «بشكرك على مجهودك وتعبك وسفرك وعلى الهدية الغالية .. علاء صلاح إبن محافظة الشرقية مش جديد على أهل الشرقية .. محبتهم بالفعل مش بالكلام .. تسلم إيدك يا علاء وربنا يديم المحبة».

 

وكان رمضان، قد كشف عن ملامح أغنيته الجديدة “رايحين نسهر” فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، ظهر من خلاله داخل سيارته وهو يغنى الأغنية الجديدة، وكتب جملته الشهيرة “ثقة فى الله نجاح”.

وجاءت كلمات الأغنية كالأتى: “صاحبي كلمني وقالى انزلي، قالى رايحين نسهر، رحنا قعدنا اداني الكاس، قولتله بلاش انا مش بشرب، طلب عصير، منا مش بشرب، مطلعش عصير انا كدا هشرب، شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

 

يذكر أن رمضان يستعد، للتعاون مع المطرب الفرنسي ميتر جيمس، في دويتو غنائي من المفترض طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أنّ محمد رمضان بدأ تحضيرات مسلسله الجديد «البرنس» الذي من المُقرّر عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، وإدوارد، ومجموعة من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى