رياضة

محمد صفر نجم فريق العربي على أعتاب الانضمام لصفوف كاظمة

ذكرت تقارير صحفية كويتية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة اقتربت من ضم نجم النادي العربي الصاعد محمد صفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاعها اعتبارا من الموسم المقبل.

وتسعى إدارة كاظمة بقوة لتدعيم صفوفها بعدة صفقات محلية، حيث سبق أن ضمت المدافع محمد الموسوي بصفقة انتقال حُر، وترتبط بمفاوضات مع مدافع الساحل عبدالله العتيبي.

وجاء اختيار “البرتقالي” لصفر، الذي يشغل مركز الدفاع الأيسر، بعد تألقه بشكل لافت مع “الأخضر” في الموسم قبل الماضي وبداية الموسم المنصرم، وانضمامه لصفوف “الأزرق”، قبل أن تقل مشاركاته تدريجيا مع العربي، ومن ثم جلوسه على مقاعد البدلاء خلال فترة تولي المدرب الحالي للفريق الكرواتي انتي ميشا.

وارتبطت إدارة كاظمة خلال الفترة الماضية بمفاوضات جادة مع نظيرتها في العربي، ومع صفر نفسه، وهناك موافقة شبه نهائية على إتمام الصفقة بين الأطراف الثلاثة.

ولا تمانع إدارة “الأخضر” في انتقال صفر، الذي بات خارج حسابات المدرب ميشا، وتسعى إلى تصعيد بعض الناشئين، بدلا من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم المدرب في مخططاته الفنية بالفترة المقبلة، أبرزهم مشاري الكندري وأحمد رحيل، اللذان بات مستقبلهما خارج أسوار العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى