رياضةهاشتاقات بلس

محمد صلاح يخطف الأضواء برسالة على ستوري إنستغرام

خطف المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الأضواء وبشدة من خلال قصة جديدة “ستوري”، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، يوم الأحد.

وتعرض صلاح لهجوم حاد عقب تعادل مصر 2-2 مع غانا في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وهي المباراة التي شهدت تعرضه للإصابة.

الهجوم الجماهيري على صلاح وقتها جاء بسبب قراره بالسفر لاستكمال علاجه في إنجلترا مع الجهاز الطبي لفريق ليفربول، وعدم الاستمرار داخل المعسكر.

واعتبر نجوم كرة القدم المصرية القدامى وعدد من الجماهير، أن هذا الأمر “يُمثل تعاليا من صلاح على المنتخب المصري”، الذي كان بحاجة لدعم معنوي من لاعب مهم مثله في هذا المعترك الأفريقي حتى لو لن يشارك.

وخرج صلاح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر كاب فيردي ليؤكد أنه “لا يستمع للهجوم الجماهيري أو يتابعه لكي لا يشتت تفكيره عن الأداء الجيد على أرض الملعب”.

لكن النجم المصري نشر رسالة من أحد الكتب، لم يكشف عن هويته، تحدث خلالها عن طريقة التعامل مع آراء البعض السلبية ضده ولكن بطريقة مختلفة.

وشارك صلاح جملة من الكتاب عبر قصته الشخصية بموقع “إنستغرام”، جاء فيها: “رابعاً، ودي أهم واحدة، كن نفسك، ما تكونش زي ما أي حد عاوز، ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين، وما تفصلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوزك 37 و39 و42”.

وجاء في الفقرة أيضا: “ما تسمحشي لأي حد يشوف فيك نفسه، ويحاول يحقق من خلالك أحلامه الشخصية، ما توافقش إن أي حد يشوفك امتداد له، أو لمشروعه الاستثماري الخاص، ما تسمحش لأي حد يقبلك بشروط، أو يحبك بشروط، أو يحترمك بشروط، إنت نفسك، نفسك وبس”.

يشار إلى أن صلاح ما زال غائباً عن الملاعب حتى الآن بسبب الإصابة التي ستغيبه عن ليفربول في مواجهة أرسنال المرتقبة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى