رياضة

محمد معرفي عضو مجلس إدارة القادسية يكشف أسباب وفاة “ضحية الأمطار”

تسببت التسريبات المائية في صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية الناتجة عن الأمطار التي شهدتها الكويت اول امس في وفاة موظف مصري بالنادي الملكي يدعى حمدي فؤاد سليمان خلال أداء عمله في الصالة.

وعن الحادثة وسبب الوفاة , قال محمد معرفي عضو مجلس إدارة القادسية إنه بعد هطول الأمطار تساقط جزء كبير من سقف الصالة وبدأت الممرات تمتلئ بالمياه، وكان فريق الطائرة بالنادي يجري حصة تدريبية وقتها فانتظر العمال حتى تتوقف الأمطار لإصلاح ما أفسدته وكان من بين هؤلاء العمال المرحوم بإذن الله حمدي سليمان، حيث كانت مياه الأمطار تتجاوز «الانكل» بقليل.

وأوضح معرفي في تصريحات نشرتها صحيفة “الأنباء” الكويتية ان العمال قاموا بتشغيل ماكينة شفط المياه، وعندما كان المرحوم متواجدا شوهد «ينتفض» فجأة وسقط على الأرض، لافتا الى ان جميع الشواهد تدل على أن الوفاة جاءت بسبب صدمة كهربائية، وحاول بعض المتواجدين ممن يمتلكون خبرة الانعاش التعامل معه الى ان وصل رجال الإسعاف الذين نقلوه الى المستشفى ولم يتمكنوا من إنقاذه.

كما أعرب عن استيائه الشديد من المنشآت المتهالكة الموجودة بالنادي، فالسقف سقطت منه أجزاء كثيرة وصالة السباحة غمرتها المياه وهو أمر غير مقبول او معقول فأرواح اللاعبين والموظفين يجب ان تكون أولوية وان يتم توفير البيئة المناسبة للقيام بدورهم حتى لا نتعرض لمثل هذه المواقف مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى