رياضة

مدرب إنتر ميامي : سنواجه صعوبة في تعويض غياب ميسي هذا الموسم

كشف تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي الأمريكي أن النادي قد يواجه صعوبة في استبدال ليونيل ميسي عندما يكون المهاجم بعيداً عن المشاركة هذا الموسم .

وسيغادر ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي الشهر المقبل لخوض مباريات ودية مع منتخب بلاده الأرجنتين ، ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف في الولايات المتحدة .

وستقام مباريات الموسم العادي خلال هذه الفترات الزمنية مع عدم اتباع الدوري الأمريكي لكرة القدم لجدول الفيفا الدولي ، مما يعني أن إنتر ميامي سيكون بدون نجمه في بعض المباريات .

وقد اعترف تاتا مارتينو بأن إنتر ميامي سيكافح من أجل استبدال ميسي إذا غاب المهاجم لفترة طويلة مع وجود فريق مختلف مع أو بدون حامل الكرة الذهبية .

وقال مارتينو عن رحيل ميسي في المستقبل : ” لا يمكننا جلب جميع اللاعبين الذين نريدهم ” .

وأضاف : ” نحن نعلم أنه يتعين علينا استبدال ميسي في مارس ونعلم ذلك في يونيو ويوليو للمباريات الودية وكوبا أمريكا ” .

وواصل : ” المشكلة هي أننا لا نتمتع بحرية التوظيف ، يجب أن يكون لدينا لاعب واحد أو عدد قليل من اللاعبين الذين سيسمحون لنا بالحصول على بعض الخيارات الهجومية عندما لا يلعب ” .

وسيكون من المبالغة القول بإن إنتر ميامي فريق أفضل بكثير عندما يكون ميسي في الملعب ولا يشعر بالقلق من إصابة نفسه ، ويعد الأرجنتيني الدولي أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب ويمكنه رفع معنويات الآخرين .

زر الذهاب إلى الأعلى