رياضة

مدرب استون فيلا جيرارد يشيد بالثنائي واتكينز و إنغز

أثنى ستيفن جيرارد، مدرب نادي أستون فيلا، على ثنائية أولي واتكينز وداني إنغز في هجوم النادي الإنجليزي، وذلك قبل المواجهة المقبلة للفريق يوم غدًا الخميس أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “أنا إيجابي للغاية حيال ذلك ولقد كنت كذلك دائمًا. عندما وصلنا ، تعرض داني لإصابة في أوتار الركبة ثم أصيب مرة أخرى. لقد كانت نقطة توقف بالنسبة لداني”.

وأضاف: “بالنسبة لأولي ، خرج من الكتل بقوة ، وسجل أهدافًا ثم تراجع قليلاً – لكن هذا يحدث مع المهاجمين. شعرت أن الوقت قد حان لإدخالهم والتحدث عما كنت سأفعله”.

وأوضح: “لقد تخيلتها حقًا وقد نجحت بشكل جيد في الأسبوعين الماضيين. هناك بالتأكيد إمكانية لهم للنمو والتحسن. أنا متحمس حقًا حيال ذلك “.

وعن حالة أستون فيلا أردف جيرارد: “حيث نحن في الجدول ، لا يمكننا أن نشعر بالرضا عن أنفسنا. نحن بحاجة إلى مواصلة الدفع لأن كل مباراة مهمة بالنسبة لنا من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وتابع: “وظيفتي ومهمتنا هي الاستمرار في إعادة الضبط بعد كل مباراة. كان من المهم بعد هزيمتين ألا ننزل كثيرًا ونفزع ، لذلك بعد تحقيق انتصارين عندما تغير المزاج والناس يبتسمون ، من المهم ألا نتقدم كثيرًا على أنفسنا”.

واستكمل: “نحن بحاجة إلى إعادة الضبط من لعبة إلى أخرى لأنه إذا لم يكن لديك أي تهاون ، فستجدك هذه الدوريات بسرعة كبيرة”.

وعن مواجهة ليدز يونايتد والمدرب جيسي مارش قال جيرارد: “من الناحية التكتيكية ، سترى تغييرًا ، سترى ذلك في المباراة ضد ليستر. كان مارسيلو بييلسا فريدًا جدًا ، لأنه في مناطق معينة من الملعب كان يلعب رجل لرجل وسيتم متابعة اللاعبين في مواقع مختلفة”.

وأضاف: “سمعت أيضًا عن أنظمة التدريب المختلفة التي كانوا يمارسونها ويحاولون دعمها في الألعاب. أنا متأكد من أن جيسي سيرغب في وضع طابعه الخاص على الأشياء”.

وأوضح: “يمكنك أن ترى في عطلة نهاية الأسبوع أن هناك تغييرات طفيفة ، من حيث التكتيكات. من الناحية الشخصية ، لن يكون الأمر مختلفًا كثيرًا. نحن نعلم أننا سنشارك في مباراة صعبة. عند مشاهدة ليدز في عطلة نهاية الأسبوع ، كان بإمكانهم بسهولة الحصول على شيء ما من اللعبة”.

وأتم: “لقد كانوا خطرين للغاية في التقدم ونعلم أن لديهم لاعبين مهاجمين رائعين. لم يتنازلوا كثيرًا عن الطرف الآخر أيضًا ، لذلك كان هناك تحسن من بعيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى