رياضةهاشتاقات بلس

مدرب “الأزرق الأولمبي” يطالب بمواجهة منتخب فلسطين ودياً 7 سبتمبر فقط

ينتظر اتحاد الكرة رد نظيره الفلسطيني على طلبه بشأن الاكتفاء بمباراة واحدة تجمع المنتخب الأولمبي للبلدين الشقيقين، يوم 7 سبتمبر، بدلاً من مباراتي 29 و31 الجاري.

أرسل اتحاد الكرة كتابا إلى نظيره الفلسطيني طالب خلاله بإقامة مباراة واحدة تجمع منتخبي البلدين الأولمبيين يوم 7 سبتمبر المقبل.

وأكد الاتحاد، في كتابه، أنه من الصعوبة بمكان إقامة مباراتي المنتخبين، اللتين تحدد لهما في وقت سابق 29 و31 الجاري، مع ترك القرار لمسؤولي الاتحاد الفلسطيني بالاكتفاء بمباراة واحدة يوم 7 سبتمبر المقبل، أو تفعيل الاتفاق السابق بإقامة مباراتين.

وينتظر الاتحاد رد نظيره الفلسطيني، من أجل إبلاغ الجهاز الفني لـ”الأزرق”، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس، ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي، لحسم أمر قائمة المنتخب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورفع غونزاليس ومساعداه توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد عبر اللجنة الفنية، بتأجيل مواجهتي 29 و31 الجاري، والاكتفاء بمباراة 7 سبتمبر، بسبب الضغوط التي يعانيها المنتخب الأولمبي، الذي سيشارك في مباراة البوسنة يوم 4 بدلا عن المنتخب الأول، مطعما بعدد من أصحاب الخبرة، فضلاً عن أن المباراتين لن تقاما في “فيفا داي”، هذا غير خروج 7 أندية لإقامة معسكرات خارجية، وبالتالي هناك صعوبة في استدعاء جميع اللاعبين، ومن ثم مواجهة نقص حاد في الصفوف.

ووفقاً لما ذكره غونزاليس خلال الاجتماعات اليومية التي تعقدها معه اللجنة الفنية، فإن موعد 7 سبتمبر يُعد الأفضل للمنتخب الأولمبي، الذي سيلعب بصفوف مكتملة، إلى جانب جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا.

وتقرر أنه بناء على قرار الاتحاد الفلسطيني بتحديد الموعد، سيتم اختيار قائمة المنتخب الأولمبي للقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى