رياضة

مدرب النصر أحمد عبدالكريم: غياب المحترفين عن الفريق يشغل بالي قبل مواجهة الكويت

يعود الحارس خليفة الظفيري والمدافع احمد الرياحي الى تدريبات فريق النصر بعد العيد مباشرة، حيث غاب اللاعبين عن تحضيرات الفترة الماضية.

وكان الظفيري قد اصيب بفيروس “كورونا” المستجد بعدما خالط احد المصابين خارج اسوار النادي، حيث قام بعزل نفسه منزليا، فيما تعرض الرياحي لاصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية ما استدعى ابتعاده عن التدريبات لعشرة أيام.

من جانبه، أشاد مدرب العنابي الوطني احمد عبدالكريم، بالمجهود الكبير الذي يبذله اللاعبون خلال التدريبات المستمرة يوميا منذ اربعة اسابيع، قائلا في تصريحاته لصحيفة “السياسة”: “في ظل الظروف الحالية بسبب فيروس كورونا والطقس شديد الحرارة، لا يسعني الا ان اشيد بالروح العالية لدى اللاعبين والتزامهم بالحضور اليومي والتدريبات وهو دليل حرص اللاعبين على اسم الفريق”.

وأضاف: “ما يشغل بالي قبل استئناف المباريات الرسمية 11 اغسطس المقبل امام الكويت، هو غياب المحترفين الاردني بهاء عبدالرحمن والبحريني سيد ضياء، لعدم وجود رحلات طيران بالوقت الحالي، وعند عودتهم الشهر المقبل سيضطرون للدخول بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما، حسب تعليمات السلطات الصحية، الى جانب عدم امكانية اقامة مباريات تجريبية بقرار من اتحاد اللعبة وهو امر يجعل فترة الاعداد صعبة، كما اننا سنقدم افضل ما لدينا امام الكويت في اول ظهور رسمي بعد جائحة كورونا وسنبحث عن اثبات الوجود”.

وأشار عبدالكريم الى انه سيمنح اللاعبين اجازة اليوم وغدا على ان يعاود الفريق مرانه بعد غدا السبت.

يذكر ان النصر مازال ينتظر رد ادارة نادي القادسية، حول تمديد إعارة الاردني احمد الرياحي لموسم آخر، بعد تمسك الجهاز الفني باللاعب الذي قدم مستوى مميز منذ بداية الموسم الحالي، كما تعاقد النادي مؤخرا مع ناصر فهاد لاعب الساحل السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى