رياضة

مدرب برشلونة يثير الجدل بشأن مستقبل ديمبيلي .. ويشيد بجرأة فيرمين لوبيز

أثار المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بعض الجدل حول مستقبل الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، في تصريحات أدلى بها بعد فوزه على ريال مدريد 3-0 في الكلاسيكو الودي الذي أقيم في مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية صباح اليوم الأحد.

وبعد المباراة سُئل مدرب برشلونة عن مستقبل ديمبيلي في كتالونيا بسبب ارتباطه الوثيق خلال الساعات الماضية بالرحيل إلى باريس سان جيرمان، فأجاب قائلاً “في سوق الانتقالات لا تعرفون أبداً ما سيحدث، هذه قرارات اللاعبين، لكني أراه سعيداً هنا ومقتنعاً”.

أضاف تشافي في حديثه مع قناة TV3 الكتالونية “إذا تلقى عثمان ديمبيلي عرضاً جدياً سيبلغنا به، ولكنه من حيث المبدأ ضمن خططنا”.

أوضح في وقت لاحق في المؤتمر الصحفي “لا يمكننا السيطرة على السوق، هناك بعض البنود، ورغبة اللاعب تتحكم، وفي النهاية سيقرر ما عليه أن يقرره”.

وأكمل في هذا الشأن “أرى أن ديمبيلي قابل للتكيف للغاية، منذ وصولنا أخبرنا أنه سعيد، وأنه جزء من العائلة ولاعب مختلف للغاية”.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي عن رأيه في الاداء الذي قدمه اللاعب الإسباني فيرمين لوبيز خلال الدقائق التي لعبها أمام ريال مدريد، حيث سجل الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وصنع الهدف الثالث لفيران توريس.

وقال تشافي “لقد قلت ذلك دائماً، في هذه المجموعة ليس لدينا أحد مُفضل على الآخر، عندما تتدرب جيداً يمكنك أن تحصل على فرصة”.

زاد المدرب “فيرمين لوبيز رأيناه بمستوى مميز للغاية، ويلعب بثقة جيدة، يمكنه مساعدتنا كثيراً، واليوم حصل على لحظات رائعة بتسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، لديه شخصية وسيساعدنا خلال الموسم”.

وتابع “الأمر يعتمد على اللاعبين الشباب، أخبرهم دائماً أن الأمر يعتمد على عقليتهم، فيرمين أظهر عقلية وموهبة. اللاعب يجب أن يمنح المدرب الثقة، وأنا أحب ما أراه من فيرمين، ثقته بنفسه وجراءته، هو لا يخاف، ولمسته الأخيرة ممتازة، واليوم قد صنع الفارق، سجل هدفاً رائعاً بقدمه اليسرى وقدم مساعدة في الهدف الثالث بقدمه اليمنى”.

زر الذهاب إلى الأعلى