رياضة

مدرب لايبزج ينتقد طريقة التعامل مع أزمة ملعب مباراة كأس ألمانيا أمام تيتونيا أوتينسن

انتقد دومينكو تيدسكو، المدير الفني لفريق لايبزج، الطريقة التي تمت بها معاملة فريق تيتونيا أوتينسن، منافسه المقبل في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، في سعيه لإيجاد ملعب لاستضافة المباراة التي ستقام اليوم.

ولم يستوف ملعب الفريق المنافس في الدرجة الرابعة من هامبورج، معايير مباريات الكأس أمام حامل لقب الموسم الماضي، ولذلك كان عليهم البحث عن ملعب آخر.

ولم يسمح فريقا سانت باولي وهامبورج باستخدام ملعبيهما لاستضافة المباراة أمام لايبزج، وتم اختيار ملعب في ديساو بالقرب من لايبزج، لكنه ليس صالحا لإقامة المباراة بسبب إلقاء مادة سامة علي أرضية الملعب من مجهولين الاسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

وستقام المباراة الآن في ملعب لايبزج بعدما قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، والذي لا يسمح عادة بتغيير الفريق المضيف، بمنح تلك الحالة استثناء.

وقال تيدسكو في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: “يمكننا الآن اللعب في ملعبنا لكن ذلك ليس الهدف، كنا نود أن تقام المباراة خارج ملعبنا، كما هو الحال في الجولات الأولى”.

وأضاف: “تيتونيا الأسوأ حظا، ليس لديهم ملعب في هامبورج، يمكنك أن تطلع على قائمة الفرق التي رفضت الأمر من حيث المبدأ”.

ويعد لايبزج المرشح الأوفر حظا فيما قال تيدسكو إنه سيقوم بعملية التدوير في قائمة الفريق مع إقامة مباريات في منتصف الأسبوع خلال ثلاثة أسابيع على التوالي.

ويغيب كيفن كامبل ومارسل هالستنبرج بسبب الإيقاف، فيما يغيب الحارس بيتر جولاشي للإصابة، لكن المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر شفي تماما من الانفلونزا وقد يلعب المباراة كاملة، وفقا لتيدسكو.

وأقيمت المرحلة الأولى من البطولة في 29 يوليو والأول من أغسطس، لكن لايبزج وبايرن ميونخ اللذين لعبا معا بطولة كأس السوبر الألماني في 30 يوليو الماضي، تم تأجيل مباراتهما في الكأس إلى هذا الاسبوع، حيث سيلعب بايرن ميونخ مع فيكتوريا كولن (درجة الثالثة) غداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى