رياضة

مدرب مانشستر سيتي «بيب جوارديولا»: نحن نعاني دائمًا أمام كريستال بالاس

يشهد ملعب الاتحاد اليوم السبت مواجهة بين مانشستر سيتي وضيفه كريستال بالاس ، ضمن الجولة ال17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، أن كريستال بالاس دائمًا ما جعل فريقه يعاني.

وقال جوارديولا: “نحن نعاني دائمًا. في سيلهيرست بارك، هذا أمر طبيعي، لكن في سيلهيرست بارك نقدم أداءً أفضل من ملعب الاتحاد. لا ينبغي أن يكون الأمر هكذا، لا أعرف السبب، لكننا فقدنا الكثير من النقاط، ضدهم هنا. لأن ما يفعلونه، يقومون به بشكل جيد حقًا”.

وأضاف جوارديولا: “أعتقد أن جميع لاعبي مانشستر سيتي سوف يسافرون إلى كأس العالم للأندية ، حنى كيفن دي بروين سوف يسافر، إنها مباراة نهائية، وهي مسابقة لم نفز بها من قبل، لذلك أعتقد أن الجميع سيكون هناك وأعتقد أن الجميع سيسافرون”.

وأوضح: “في الحياة، لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة، لن يحدث هذا مرة أخرى أبدًا!” لماذا لا؟! يمكن أن يحدث ذلك في المستقبل، فقط العب المباريات بأفضل ما يمكنك وهذا كل شيء. لكن بالطبع، التحفيز والشعور بأننا لم نفز أبدًا بلقب كأس العالم للأندية، إنه أمر مهم”.

وأتم: “أريد ألا يكون لاعبو مانشستر سيتي يائسين للفوز بلقب كأس العالم للأندية. فقط كن هادئًا، العب مباراتين؛ فز بالأول ليستحق الفضل، أو يستحق أن يلعب النهائي. إذا لم نفز بها، نأمل أن نفوز بها بعد بطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة في المستقبل، سنعود”.

زر الذهاب إلى الأعلى