رياضة

مدرب منتخب الكويت الأولمبي عن مواجهة فيتنام: ليست سهلة.. واللاعبون يرغبون في إظهار ما لديهم من إمكانيات

قال البرتغالي ايميليو بيكسي مدرب منتخب الكويت الأولمبي قبل مواجهة منتخب فيتنام في أول جولات كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في قطر، أن الأزرق سعيد للمشاركة أمام منتخبات لديها خبرة طويلة في هذه البطولة، وسيحاول الاستفادة منها وبذل اقصى الجهود للوصول إلى أبعد نقطة في النهائيات.

وأضاف مدرب الأزرق الاولمبي بأن الاستعداد للبطولة كان جيدا، قائلا: “ما نطمح إليه هو تجهيز اللاعبين للمستقبل، بالطبع نريد أن نحقق أهدافنا من المشاركة”.

وعن مواجهة فيتنام: “ليست سهلة، واللاعبين يرغبون في اظهار ما لديهم من امكانات في النهائيات”.

وأوقعت القرعة منتخب الكويت في المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان وفيتنام وماليزيا فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات أستراليا وإندونيسيا والأردن إلى جانب قطر البلد المستضيف.

بينما تضم المجموعة الثانية كلا من منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والإمارات والصين في حين أوقعت القرعة حامل اللقب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق وتايلند وطاجيكستان.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) فيما يلعب المنتخب الحاصل على المركز الرابع في الملحق العالمي المؤهل للأولمبياد بمواجهة منتخب غينيا رابع كأس أفريقيا.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى