أخبار الكويت

مديرة «الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية» أسماء العتيبي تؤكد التعامل السريع مع مشاكل المواطنين

استقبلت مديرة الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالتكليف أسماء العتيبي بمكتبها صباح أمس الاثنين عدداً من ممثلي بعض الاتحادات والمواطنين للاستماع إلى مشاكلهم للعمل على اتخاذ الوسائل اللازمة لحلها وفق القانون، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله ووزير الكهرباء والماء وزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتور محمود بوشهري بصفته رئيساً لمجلس إدارة الهيئة باستقبال المواطنين والمراجعين والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

«الراي» حضرت جانباً من اللقاء والذي تضمن الاستماع إلى مطلب اتحاد منتجي الدواجن في شأن مطالبهم المتعلقة بتعويضات عن إنفلونزا الطيور، كما شمل الاستقبال الاستماع الى مشاكل المواطنين من أهالي منطقة غرب عبدالله المبارك والذين طالبوا الهيئة بالعمل على مواجهة الكلاب الضالة بالمنطقة وتشجيرها بالزراعات التجميلية، ووعدت العتيبي بالعمل على حل هذه المشاكل وإحالتها للجهات المختصة بالهيئة للتعامل معها على وجه السرعة.

ورحّبت العتيبي بما قدمه بعض المراجعين من مبادرات تتعلق بتقديم تبرعات تتعلق بالتشجير والزراعات التجميلية، مؤكدة أنه أمر يعكس أهمية الدور المجتمعي الإيجابي بالمشاركة مع الهيئة في التخضير.

ولفتت إلى أن قنوات التواصل بالهيئة مفتوحة للجميع لاستقبال شكاواهم للعمل على حلها، وكذا استقبال آرائهم واقتراحاتهم بما يخدم الصالح العام.

4 مطالبات ومقترحات1-مواجهة الكلاب الضالة في غرب عبدالله المبارك 2- تشجير المنطقة بالزراعات التجميلية 3- مطلب اتحاد منتجي الدواجن بتعويضات عن إنفلونزا الطيور4- مبادرات تتعلق بتقديم تبرعات تتعلّق بتخضير المناطق

 

المصدر: الراي

زر الذهاب إلى الأعلى