رياضة

مدير المنتخب الأولمبي مشاري فيحان: فكرة المعسكر الخارجي في قطر ما زالت قائمة

تغلّب المنتخب الأولمبي على فريق اليرموك بنتيجة 2-1 في مباراة ودية لكرة القدم، الأحد، ضمن تحضيرات الأول لدورة الألعاب الخليجية، والثاني لـ«دوري stc» للدرجة الأولى.

سجل لـ«الأولمبي» محمد دحام ويوسف عايض، ولليرموك أحمد هاني.

من جانبه , قال مدير المنتخب، مشاري فيحان، إن المباراة مع اليرموك جاءت في نهاية فترة التجمع الأخيرة التي يسعى من خلالها الجهاز الفني إلى الاطلاع على مستوى أكبر عدد ممكن من اللاعبين المختارين.

وأوضح فيحان في تصريحات نقلتها صحيفة “الراي” أنّ الفريق الذي واجه اليرموك افتقد عدداً آخر من العناصر المهمة مثل السداسي المنضم الى المنتخب الأول (عيد الرشيدي ومبارك الفنيني وبندر السلامة وحمد القلاف ومهدي دشتي والحارس ضاري العتيبي)، كما غاب الثنائي محمد الهويدي وجاسم عتيق بسبب الاصابة.

ولفت إلى أن فكرة المعسكر الخارجي المقترح في العاصمة القطرية ما زالت قائمة، ومن المحتمل أن يتم ذلك في مارس المقبل بالتزامن مع توقف النشاط المحلي لاتاحة المجال امام «الأزرق» للاستعداد لمواجهتي أستراليا والأردن ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، موضحاً بأن الهدف من المعسكر يتمثل في خوض مباريات ودية مع منتخبات وهو ما افتقده «الأولمبي» لفترة طويلة بسبب جائحة «كورونا».

وأكد فيحان أنّ المنتخب الأولمبي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين الذين يحتاجون إلى الصقل والاحتكاك بنظرائهم في المنتخبات الأخرى حتى يكتسبوا الخبرات المطلوبة ويكونوا مهيئين لدخول معترك المنتخب الأول، في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى