شباب وتعليم

مدير جامعة الكويت يستقبل السفيرة الفرنسية لدى البلاد كلير لوفليشر

كلير لوفليشر

استقبل مدير جامعة الكويت أ.د. يوسف محمد الرومي سعادة سفيرة الجمهورية الفرنسية كلير لوفليشر، وهدفت الزيارة إلى توطيد العلاقات الممتدة بين البلدين، وبحث سبل التعاون من خلال التبادل الأكاديمي والطلابي بين البلدين، وتوسيع آفاق التعاون العلمي والثقافي بهدف تبادل الثقافات والتعرف على آخر التطورات العلمية والأكاديمية وزيادة العمل على تعزيزها وتطويرها.

وبدورها أعربت سعادة سفيرة الجمهورية الفرنسية كلير لوفليشر عن بالغ سعادتها بالتعاون الأكاديمي والثقافي الحالي بين البلدين وحرص الجمهورية الفرنسية على المزيد من التعاون المتبادل والمشترك بين جامعة الكويت والجامعات الفرنسية المختلفة؛ وذلك لزيادة التواصل والتبادل العلمي فيما بينهم من خلال البرامج العلمية ؛ إذ أصبح من الأولويات الاهتمام بالجانب الأكاديمي والثقافي، متمنية له التوفيق في قيادة دفة جامعة الكويت للتقدم بها بين الجامعات العالمية .

ومن جهته أكد مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف الرومي حرص جامعة الكويت على مد جسور التعاون مع جميع الدول، والتنوع في البعثات الثقافية الذي يسهم في عولمة جامعة الكويت،وذلك بهدف تنشيط وتعميق العلاقات بين الجامعة وباقي الدول بهدف نشر الثقافات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى