رياضة

مدير فريق الكويت للكرة الطائرة منصور الشمري: تدريباتنا ستستمر يومياً تحسباً لإستئناف النشاط الرياضي بأى وقت

يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته الجماعية على صالة النادي بكيفان، تحت قيادة مدربه التونسي خالد بلعيد وجهازه المعاون، استعدادا لاستكمال باقي مبارياته بالدوري الممتاز للعبة.

ومن جانبه , أوضح منصور الشمري مدير “أبيض الطائرة” أن اللاعبين باشروا تدريباتهم يوم السبت الماضي بعد انتهاء إجازة الأعياد الوطنية مباشرة، وستستمر بشكل يومي استعداداً لمواجهة نادي كاظمة في مباراتهما المؤجلة من منافسات الدور الأول للدوري الممتاز، وكذلك خوض مباريات المربع الذهبي للبطولة، واللتين لم يتحدد موعدهما حتى الآن، بعد تعليق النشاط الرياضي في الكويت بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

كما أكد أن نسبة حضور اللاعبين للتدريبات عالية، والغيابات محدودة، وذلك من منطلق حرص اللاعبين على المحافظة على المخزون البدني والفني الذي حصلوا عليه في الفترة الماضية، خصوصاً خلال البطولة الخليجية التي حصل فيها الأبيض على المركز الثالث.

وأضاف منصور الشمري أن التدريبات ستستمر يومياً حسب البرنامج الموضوع للفترة الحالية تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت، وسنعمل جاهدين على أن يكون الأبيض مستعدا بالشكل والمستوى المطلوب للدفاع عن لقبه في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى