إقتصاد وأعمال

مذكرة تفاهم بين «الدراسات المصرفية» و«هيئة الصناعة»

ضمن إطار التعاون المشترك بين معهد الدراسات المصرفية والهيئة العامة للصناعة، تم توقيع مذكرة تفاهم أمس بشأن التعاون في مجالات التدريب واختبارات التعيين.

وقد قام بتوقيع المذكرة المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية د.يعقوب الرفاعي، والمدير العام للهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي.

وحضر توقيع المذكرة من معهد الدراسات المصرفية كل من: مدير إدارة العمليات مهلهل المضف، ومديرة إدارة التدريب م.سها اسحق، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية أسامة الدعيج، ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة هدى مجذوب.

حضر من الهيئة العامة للصناعة كل من: نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية م.عبدالله السهلي، ومدير إدارة الشؤون الإدارية جارالله الدوسري، ومدير إدارة الشؤون القانونية نايف المطيري، ورئيس قسم التنظيم وممثل التطوير الإداري شذا درويش، ورئيس قسم شؤون الموظفين فهد السبيعي.

ويأتي توقيع هذه المذكرة ضمن مجموعة من الاتفاقيات والتحالفات التي يعقدها معهد الدراسات المصرفية، بهدف تقديم أفضل وأحدث الخدمات للعديد من القطاعات، وذلك للمساهمة في العمل على الرفع من الكفاءة الإنتاجية لهذه المؤسسات، والتطوير من مهارات العاملين فيها وفقا لاحتياج كل قطاع على حدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى