إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

‏مذكرة تفاهم بين stc و«صباح الأحمد للموهبة»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، عن توقيع مذكرة تفاهم تحت مظلة «upgrade» التعليمية مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي KFAS، بهدف إطلاق مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال والشباب في مجال التكنولوجية والابتكار خلال عام 2024.

 

وخلال حفل التوقيع، الذي أقيم في المقر الرئيسي لشركة stc بحضور مسؤولين تنفيذيين من stc ومركز صباح الأحمد للموهبة والإابداع، أعربت stc عن تعزيز مساهمتها تجاه المجتمع وتفانيها في تمكين الجيل القادم من القادة في مجال العلوم والتكنولوجيا.

 

وأشارت stc إلى أن مذكرة التفاهم تتوافق مع الأهداف والركائز الأساسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية، كما تندرج هذه الحملة تحت مظلة «upgrade» التعليمية، والتي تم تصميمها لتعزيز بيئة التعليم والابتكار بين الشباب.

 

فمن خلال البرامج الرائدة لمبادرة «upgrade» التعليمية، تسهم stc في تزويد الشباب بالفرص المناسبة لتوفير مستقبل مشرق تعود فيه جهودها بالنفع على الاقتصاد الكويتي ككل، وذلك من خلال دفع الابتكار، وتحفيز النمو، والأهم من ذلك، تمكين قادة المستقبل في البلاد من توجيه الكويت نحو نجاح وازدهار لا مثيل لهما.

 

وكجزء من هذا التعاون، ستستضيف stc ومركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع سلسلة من الفعاليات في جناح stc في ونتر وندرلاند الكويت. حيث ستقدم هذه الفعاليات مزيجا من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تستهدف فئة الأطفال وجيل الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى