منوعات

مذيعة أصيبت بجلطة دماغية على الهواء

أصيبت مذيعة أمريكية بسكتة دماغية أثناء إذاعتها الأخبار في بث تلفزيوني مباشر، واكتشفت ذلك عندما بدأت تتعثر في النطق وقراءة النص أمامها.

كانت المذيعة جولي تشين تعلن خبرا عن صاروخ وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” الذي تم إلغاء إطلاقه عندما أصبحت مرتبكة بشكل واضح وبدأت في تكرار كلماتها.

وبعد معاناتها لعدة ثوان، انتهى الأمر باعتذار المذيعة للمشاهدين، قائلة: “أنا آسفة، هناك شيء ما يحدث معي هذا الصباح”.

وسرعان ما سلمت العصا إلى الأرصاد الجوية آني براون لتحديث الطقس، وأدرك زملاؤها في العمل حالة الطوارئ الجارية واتصلوا برقم 911.

جرى نقل المذيعة جولي تشين، التي تعمل في شركة KJRH التابعة لـ NBC في تولسا في ولاية أوكلاهوما الأمريكية، السبت، إلى المستشفى بعد أن وجدت نفسها تكافح لقراءة الملقن أمامها.

وكتبت تشين، في وقت متأخر من يوم الأحد عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: “الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة إلى حد ما، لكن أطبائي يعتقدون أنني بدأت أصبت بسكتة دماغية على الهواء صباح يوم السبت”.

نقل موقع صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية رواية المذيعة لما حدث معها، وقالت: “يبدو أن الحلقة خرجت من العدم، لقد شعرت بشعور رائع قبل بداية العرض”.

وتابعت: “ومع ذلك وعلى مدار عدة دقائق خلال نشرتنا الإخبارية بدأت الأمور تحدث، أولاً فقدت الرؤية الجزئية في إحدى العينين، وبعد ذلك بقليل تخدرت يدي وذراعي”.

وأضافت: “ثم عرفت أنني كنت في مشكلة كبيرة عندما لا يتكلم فمي بالكلمات التي كانت أمامي مباشرة على الملقن”.

ونشرت المذيعة صورة لها في المستشفى حيث خضعت للفحوصات، ويعتقد الأطباء أنها عانت من بداية الإصابة بسكتة دماغية، موضحة أنها خضعت لسلسلة من الاختبارات في المستشفى لتحديد سبب نوبتها على الهواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى