رياضةهاشتاقات بلس

مرتضى منصور يُحذر لاعبي الزمالك المصري من “خاتم مسحور” قبل مواجهة الأهلي

حث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لاعبيه على تحقيق الفوز خلال مواجهة الأهلي، المقررة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للاعبين عبر قناة النادي الرسمية: “أنتم قادرون على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، لكن هذا لا ينسينا أن الأهم هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف :”عليكم الاستمتاع بالمباراة المقبلة وتحقيق الانتصار على حساب الأهلي، لأن الفريق لا يحتاج سوى الفوز للتأكيد على أن الزمالك لا يخشى الأهلي كما تحدثوا في مباراة فبراير/شباط الماضي”.

وكشف رئيس الزمالك عن قيام وليد سليمان بعمل سحر، قائلا: “لابد من إيقاف المباراة فورا إذا شارك اللاعب مرتديا خاتمه لأنه يحمل السحر”.

وأعلن مرتضى منصور، مواعيد الأقساط المتبقية من عقود اللاعبين، حيث يحصل اللاعبون على دفعة مالية قبل مباراة الأهلي تعقبها دفعة ثانية قبل السفر الى المغرب، وثالثة بعد العودة.

وتابع :”فزنا على الأهلي في جميع المباريات عدا المواجهة التي شارك فيها أحمد الشناوي حارس بيراميدز الحالي وتسبب في 3 أهداف، بعد جلسته مع محمود الخطيب بمنزل تركي آل الشيخ في القاهرة، قبل القمة بـ3 أيام”.

ووعد مرتضى منصور اللاعبين وعلى رأسهم مصطفى محمد بالسماح بالاحتراف، عقب التتويج ببطولة أفريقيا، مشددا على أنه لا يمانع في رحيل أي لاعب، مثلما حدث مع عبد الشافي وعمر جابر ومحمد إبراهيم.

وأتم: “التتويج باللقب الأفريقي سيعود بالنفع ماليا على النادي واللاعبين وسيوفر المكافآت والمزايا المالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى