شباب وتعليم

مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول نظم يوم الملصق التدريبي لطلبة مقرر التدريب الهندسي

نظم مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول جامعة الكويت يوم الملصق التدريبي لطلبة مقرر التدريب الهندسيللفصل الدراسي الأول 2023/2022، وذلك بحضور القائم بأعمالعميد كلية الهندسة والبترول أ. د. عايد عطى الله سلمان، و مديرمركز التدريب الهندسي والخريجين د. دعيج الركيبي، وبحضورعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والجهات التدريبية.

وذكر د. الركيبي أن يوم الملصق التدريبي الذي يقيمه مركز التدريبالهندسي والخريجين بالشراكة مع الجهات التدريبية هدفهالأساسي هو عرض طالب كلية الهندسة والبترول لتجربته فيالتدريب الميداني مع الجهات التدريبية خلال الفصل الدراسيالأول 2023/2022.

ودعى د. الركيبي طلبة كلية الهندسة والبترول إلى الاطلاع علىتجارب الطلبة أثناء فترة تدريبهم والإلمام بأهمية التدريب الميدانيحيث يتم نقل المعلومات النظرية إلى تجارب عملية وميدانية.

الجدير بالذكر أن يوم الملصق التدريبي يهدف إلى عرض إنجازات الطلبة أثناء فترة تدريبهم لدى جهات التدريب ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وشارك به (٣٦) طالبا وطالبة في مختلف التخصصات العلمية، مثل تخصص هندسة كمبيوتر وهندسة كيميائية وهندسة مدنية وهندسة صناعية ونظم إدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى