شباب وتعليم

مركز التدريب والتطوير برابطة التطبيقي يستأنف نشاطه بتقديم دورة مجانية “أونلاين”

أعلن مدير مركز التدريب والتطوير برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس المطيري استئناف مركز التدريب لنشاطه وتقديم الدورات المتميزة لتعم الفائدة.

وأوضح د. المطيري أن المركز يستأنف نشاطه بأولى دوراته التدريبية التي يقدمها للمشاركين “أونلاين” عبر برنامج “ميكروسوفت تيمز” حيث يقدم ورشة عمل الكتابة الأدبية والصحفية “القصة والرواية” يقدمها د. طارق البكري، أستاذ مقررات (القصة والرواية – القراءات والأساليب- أدب الطفل) .

وقال د. المطيري أن الرابطة تقدم هذه الدورة مجانية وتقام الساعة الرابعة عصرا يوم الخميس الموافق 25/6/2020 ، مهيبا بكافة الراغبين بالمشاركة إلى سرعة التسجيل من خلال التواصل واتساب مع الرقم (60003137) أو عبر الرابط التالي:- www.paaetfacultykw.com .

وأشار المطيري إلى أن الرابطة مستمرة في تقديم خدماتها سواء لزملائها أعضاء هيئتي التدريس والتدريب أو أفراد المجتمع، وأن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الدورات التدريبية المفيدة ، كما أهاب بجميع زملائه أعضاء هيئة التدريس بالمشاركة من خلال طرح دورات وتقديمها، مؤكدا أن المركز يرحب بمساهمات جميع الهيئة التدريسية ومستعد لتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى