شباب وتعليم

مركز التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) يعلن عن شراكة تدريب معتمدة مع CertNexus

أعلن مركز التعليم المستمر (CCE) في الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) عن شراكته مع CertNexus – هيئة إصدار الشهادات التي توفر شهادات التكنولوجيا الناشئة وأوراق الاعتماد الرقمية للأعمال التجارية والبيانات والتطوير وتكنولوجيا المعلومات والمتخصصين في الأمن.

وذكرت الجامعة في بيان لها: يفخر مركز التعليم المستمر (CCE) بتوسيع قائمة شهادات التكنولوجيا الناشئة الموثوقة والمطلوبة وأوراق الاعتماد الرقمية إلى جدول التدريب الخاص بالشركات والعامة. “كما هو الحال دائمًا، يسعى مركز التعليم المستمر (CCE) جاهدً لتقديم التدريبات التكنولوجية المستقبلية للمرشحين.

كما قالت نهال الشافعي، مديرة مركز التعليم المستمر (CCE): “لقد وجدنا أن شهادات CertNexus هي الحل الأفضل للموظفين والمرشحين الذين يتطلعون إلى إنشاء ثقافة تركز على التكنولوجيا مع توفير طريقة لدعم المهارات والمعرفة.

و اضافت: نظرًا لأن المؤسسات اليوم تستكشف الحلول التكنولوجية لتصبح مؤهلة في السوق، فإن الحاجة إلى توحيد معايير المهارات أمر بالغ الأهمية. سواء كنت تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) أو علم البيانات لتنمية الأعمال التجارية أو تنفيذ ابتكار عالي القيمة باستخدام حل إنترنت الأشياء (IoT) أو الحفاظ على الوصول الآمن لحماية بيانات العملاء من خلال بروتوكولات الأمان، فإن الأشخاص هم المسؤولون عن الحفاظ عليها وتنفيذ تلك الحلول التي توفر أكبر قيمة وأعلى مخاطر للمؤسسة، لذلك، فإن التدريب وبناء المهارات هو أفضل استثمار نحو النمو.

وتعليقًا على الشراكة قال جيف فيليس، رئيس CertNexus: “يسعدنا أن يكون مركز التعليم المستمر (CCE) في الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) هو أحدث شريك تدريب معتمد لدينا. لقد طورنا دورات تدريبية وشهادات وأوراق اعتماد رقمية تقدم معايير في عالم التكنولوجيا الناشئة، وحقيقة أن مركز التعليم المستمر قد وسع عروضه لتشمل دوراتنا التدريبية يوضح بشكل أكبر ضرورة التصديق على هذه المهارات، نحن متحمسون لتوحيد الجهود ودعم قدرتهم على تقديم أحدث تدريب وشهادات تكنولوجيا ناشئة عالية المخاطر للشركات التي يخدمونها”.

و بين: تلتزم CertNexus بتقديم برامج الشهادات التي تضمن حصول الموظفين على أفضل مجموعات من المهارات في فئتها لمطابقة حلول التكنولوجيا الحساسة للأعمال في مؤسستهم. تقدم CertNexus شهادات في برامج الذكاء الاصطناعي / التعلم الآلي وعلوم البيانات وإنترنت الأشياء والأمن السيبراني والتشفير الآمن على توسيع معرفة البيانات والمطورين وتكنولوجيا المعلومات ومعرفة متخصص الحماية ودعم المهارات باستخدام المناهج والامتحانات المعترف بها عالميًا، كما تزود أوراق الاعتماد الرقمية من CertNexus قادة الأعمال ومديري المشاريع وموظفي الامتثال بالمعرفة اللازمة لقيادة المشاريع واتخاذ قرارات واعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى