أخبار الكويتهاشتاقات بلس

مركز خدمة المواطن بـ «جمعية المهندسين الكويتية» ينظم ملتقى «كيف تبني بيتك؟» بمشاركة عدة جهات حكومية

وسط حضور واهتمام من قبل عدد من الجهات الحكومية نظم مركز خدمة المواطن ب‍جمعية المهندسين الكويتية وبمشاركة مركز التدريب ولجان الجمعية «ملتقى كيف تبني بيتك؟ ومعرض الجهات الحكومية»، بحضور ممثل راعي الملتقى وزير الكهرباء والماء ووزير الدولة لشؤون الاسكان م راشد العنزي مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف ورئيس الجمعية م فيصل دويح العتل، ووكيلة وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م مها العسعوسي، ووكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف م.عيد الرشيدي، ومدير عام بنك الائتمان بالتكليف سلطان الدبوس، ونائب مدير عام بلدية الكويت يوسف العازمي، كما قام المشاركون في حفل الافتتاح بجولة في الأجنحة المقامة من قبل الجهات المشاركة.

وألقى العنزي كلمة راعي الملتقى أشاد فيها بالتعاون مع الجمعية، وشكر فيها الجهات الحكومية المشاركة، وشدد على أهمية التوعية، وثمن عاليا عرض الجهات المشاركة لخدماتها على المواطنين.

وألقى رئيس الجمعية م. فيصل دويح العتل كلمة شكر فيها المؤسسة على مواصلة التعاون مع الجمعية، ولفت إلى أن الجمعية قامت بتقديم نحو 600 استشارة واستفسار وعدة دورات وبرامج تدريبية لخدمة المواطنين منذ العام 2018 وأنها أعادت هيكلة وافتتاح المركز الخاص لخدمتهم مؤخرا في اطار تحقيق أهدافها بخدمة الدولة والمجتمع عموما.

وفي ختام حفل الافتتاح قام العتل والعنزي بتكريم المشاركين في الملتقى والمعرض المصاحب.

شهد الملتقى يومين متتاليين من المحاضرات التوعوية، حيث قدم في اليوم الأول نائب رئيس المركز م.عبدالله جاسر محاضرة عن التصميم والهيكل الأسود والتشطيبات، وفي اليوم الثاني قدمت محاضرتين الأولى، «أعمال التكييف والتمديدات الصحية» قدمها مستشار المركز م.حسين ميرزا، والثانية بعنوان «نظام تكييف بيتك وفق قواعد وقوانين وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة» وقدمتها م.دلال العتيبي والمهندسة تهاني الشمالي.

وقد قامت اللجنة المنظمة بتكريم المحاضرين والرد على استفسارات المواطنين وأسئلتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى