ترند

مروى عيسى ولايف ستايلز ستوديوز تلتقيان على نغمة للمرة الثالثة

تواجدت الفنانة والممثلة التونسية مروى عيسى قبل ساعات في استديوهات سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، حيث قامت بوضع صوتها على أغنية جديدة، من انتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي سبق وتعاونت مع مروى بأغنية “سعادتك” التي طرحت في نوفمبر 2019، وقد حقق الفيديوالكليب ملايين المشاهدات منذ صدوره على قناة الشركة الرسمية عبر موقع يوتيوب.

ويعتبر التعاون الجديد هو الثالث بين مروى عيسى ولايف ستايلز ستوديوز، ما يُبشر بعمل فني مميز لعدة أسباب منها أن الشركة المنتجة تسعى دائماً لتقديم اعمالاً فنية راقية ترضي جميع الأذواق، إضافة الى قبول الجمهور العربي لأعمال مروى عيسى وذلك بعدما تم التداول بالعمل الفني الاول وهو “سعادتك” على نطاق واسع على كافة المنصات الاجتماعية وهذا ما يسبب الانتشار الواسع والحقيقي للكليب وتحقيقه ملايين المشاهدات.

نذكر أن مروى كانت قد وضعت صوتها أيضًا على أغنية في استديو ناصر الأسعد في بيروت في وقت سابق. والأغنية من كلمات محمد عبية وموسيقى احمد عبد السلام ومن انتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

بإختصار، في جعبة لايف ستايلز ستوديوز اعمال فنية مميزة لمروى عيسى ستكشف النقاب عنها فور الإنتهاء من كافة تفاصيلها لناحية الصوت والصورة.

نشير أن أغنية “سعادتك” من كلمات أحمد سامي ورامي جمال الدين، ‎ألحان بينو، ‎توزيع احمد حداد، ‎استوديو ايلي سابا، ‎ماسترينغ: خالد رؤوف. والكليب من اخراج عادل سرحان.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى