ترندهاشتاقات بلس

مروى بن صغير: لا أتقبل فكرة الزوجة الثانية!

– من سيتزوجني يعلم ويعي من الأساس أنني فنانة… «ليش يمنعني يعني»!

– سأحيي حفلاً جماهيرياً بعدما أطلق «ميني ألبوم» أو على الأقل أغنيتين

– في حال وجدت أنني لا أقدم الجديد ولا أحقق النجاح سأتوقف عن الغناء

أكدت الفنانة التونسية مروى بن صغير أنها كحال كل البنات التي لديها الغيرة وحب التملك، لافتة إلى أنها لا تتقبل فكرة أن يخبرها زوجها المستقبلي بأنه سيتزوج عليها امرأة ثانية.

وأضافت بن صغير في حوار مع «الراي» اتسم بالعفوية أن الزواج لن يكون سبباً في ابتعادها عن الفن والغناء، موضحة أن الرجل الذي سيتزوجها يعلم ويعي من الأساس أنها فنانة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن ما من أحد لم يعش قصة حب، لكنها اليوم لا تعيش هذه القصة.

وفيما أعلنت عن أنها ستقدم على إحياء حفل جماهيري في الكويت بعدما تطلق «ميني ألبوم» أو على الأقل أغنيتين «يكسرون الدنيا»، أشارت إلى أن أقوى جمهور صادفته منذ بداية مشوارها كان في حفل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت الذي أقيم في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية العام 2014.

وفي سياق آخر، أعربت عن سعادتها لاختيارها أخيراً للمشاركة ضمن «جلسات العيد 2022» مؤكدة استحقاقها لذلك.

أما عن غيابها عن مسرح زين هذا العام، فأشارت إلى أنها كانت «بين نارين» إما التزامها بإحياء عدد من الأعراس التي تأجلت بسبب جائحة كورونا أو المشاركة في العروض المسرحية.

• بعيداً عن الفن… هل أنت مع تعدد الزوجات أم لا؟

– صحيح أنه شرع الله، لكنني كحال كل البنات التي لديها الغيرة وحب التملك، لا أتقبل فكرة أن يخبرني زوجي المستقبلي بأنه سيتزوج عليّ امرأة ثانية… «إما أنا أو فلا» في الحياة الشخصية والعمل.

• هل يمكن للزواج أن يكون السبب في ابتعادك عن الفن والغناء؟

– كلا أبداً، لأن الرجل الذي سيتزوجني يعلم ويعي من الأساس أنني فنانة (ليش يمنعني يعني!).

أحب الفن وأمتلك قراري الشخصي.

• تبلغين اليوم 33 عاماً من العمر… ألم يخفق القلب بعد؟

– (تضحك)… ما من أحد لم يعش قصة حب، لكن حتى اليوم لا يوجد شيء رسمي، كما أنني لا أعيش قصة حب «أحب نفسي وشغلي بس».

• لماذا حتى اللحظة لم نشهد لك حفلاً جماهيرياً في الكويت؟

– سوف يحصل ذلك بعدما أطلق «ميني ألبوم» أو على الأقل أغنيتين «يكسرون الدنيا»، حينها سأضمن أن الجمهور سيكون متلهفاً لشراء التذاكر وحضور الحفل الغنائي، خصوصاً أنني خلال العامين الماضيين لم أصدر أي عمل غنائي جديد، وهذا ليس كسلاً مني بتاتاً، لكن مع الأسف لم أنجذب لأي شيء سمعته حتى اللحظة (ما لقيت اللي يستهويني)، وأنا على قناعة بأنني لم أطلق أي أغنية ليست بالمستوى المطلوب.

• من هو أقوى جمهور قمتِ بالغناء أمامه منذ بداية مشوارك الغنائي؟

– كان جمهور حفل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت الذي أقيم في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية، وكان ذلك في العام 2014 عندما شاركني في إحياء الحفل زميلي الفنان القطري فهد الكبيسي.

• أخيراً، تم اختيارك للغناء في «جلسات العيد 2022» التي بثت على تلفزيون الكويت، فما الذي يعنيه لك ذلك؟

– أولاً، أحمد الله أنه تم اختياري، ثانياً أرى استحقاقي غناء هذا اللون من الأغاني، لأنني فعلياً تعبت على نفسي كثيراً، ولم أصل إلى هنا إلا بعد جهد كبير بذلته.

• كثيراً ما نسمعك ترددين فكرة اعتزال الغناء، فما السبب؟

– إلى اليوم أرى أن المجال ما زال مفتوحاً أمامي وهناك الكثير لأقدمه، لكنني مقتنعة تماماً «ما في شيء في الحياة دائم»، لهذا في المستقبل في حال وجدت أنني لا أقدم الجديد ولا أحقق النجاح سأتوقف بلا شك.

الرأي.كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى