إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

مريم الناصر: بنك «KIB» يعزز مفهوم الثقافة المالية عبر جناح خاص في «التأمينات الاجتماعية»

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن إقامة جناح خاص في مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي المصرفي والثقافة المالية بين مراجعي المؤسسة والموظفين. وتتماشى هذه الخطوة مع المبادرات المستمرة والجهود المتواصلة التي ينظمها البنك بهدف دعم التوصيات والتوجيهات الصادرة عن حملة «لنكن على دراية»، والتي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية، كما أنها جزء لا يتجزأ من التزامه بدوره القيادي في توجيه العملاء ومساعدتهم على اتخاذ قرارات مالية سليمة تضمن أمان بياناتهم المالية.

وبهذه المناسبة، قالت المدير الإقليمي في الإدارة المصرفية للأفراد، مريم الناصر: نحن في KIB ننطلق دائما من حرصنا على المساهمة الفعالة في المبادرات التي تعزز الوعي المالي في المجتمع. ونرى بتواجدنا في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية امتدادا لجهودنا الدؤوبة والهادفة إلى رفع مستوى الوعي وتثقيف الجمهور بأفضل الممارسات المصرفية التي تضمن أمانهم المالي، كما أننا نهدف من هذه المبادرات إلى إنشاء مجتمع مستنير وقادر على اتخاذ قرارات مالية آمنة وذكية.

واختتمت قائلة: «إن هذا الجناح الخاص يعتبر جزءا من مهمتنا الأشمل والتي تتضمن إبقاء عملائنا وكل أفراد المجتمع، على دراية كافية بالطريقة الأمثل لحماية بياناتهم المصرفية، وبأهمية الادخار، إضافة إلى الارتقاء بالمعرفة اللازمة للاستفادة من الخدمات المصرفية بشكل فعال. وقد تواجد موظفونا في الجناح وتمكنوا من التفاعل مع المراجعين والإجابة عن استفساراتهم وتقديم معلومات وافية حول مجموعة متنوعة من المبادئ المصرفية الأساسية، إدارة الشؤون المالية الشخصية، حماية المعلومات المصرفية الشخصية من الاحتيال والتهديدات السيبرانية».

زر الذهاب إلى الأعلى