رياضة

«مستحقات ايساكا» تعطّل تعاقدات الجهراء الكويتي

تلقى مجلس إدارة نادي الجهراء كتاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يخطره فيه بمنع النادي من إبرام أي تعاقدات جديدة، محلية أو خارجية، ابتداء من يوم 20 أغسطس الجاري وذلك بسبب الشكوى المقدمة من لاعب الفريق السابق، الغاني أبودو أيساكا، والخاصة بعدم تسلمه بقية مستحقاته.

وتعاقدت الإدارة السابقة للجهراء مع ايساكا قبل انطلاق الموسم الماضي قادماً من نجران السعودي، وقدم مستويات جيدة مع الفريق دفعت نادي السالمية للتعاقد معه هذا الصيف.

وينتظر أن تسارع إدارة الجهراء إلى إغلاق ملف الشكوى لدى «فيفا» وتسليم اللاعب مستحقاته حتى تتمكن من قيد أكثر من لاعب محلي تعاقدت معهم أخيراً، فيما لن تواجه مشكلة لجهة التعاقدات الخارجية والتي أتمتها قبل وصول قرار الايقاف.

معلوم أن الجهراء يضم حالياً 7 لاعبين أجانب هم العاجي وينفريد كانون، البرازيليين بيدرو سالاتيل ورودريغو يوري وايغور باس، الليبي أنس الشبلي، الجزائري أمير بوركايب والقطري عبدالكريم حسن.

وفيما ينتظر أن يتم رفع اسم كانون عن القائمة في القسم الأول من الموسم حيث تتجه الإدارة إلى تأجيل قيده في قائمة الفريق لعدم جاهزيته على أن يتم تسجيله في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، فإن المفاضلة ستكون بين الشبلي وبوركايب الذي حصل النادي على أكثر من عرض خارجي لضمه.

زر الذهاب إلى الأعلى