رياضة

مسحات لاعبو منتخبنا الوطني “سلبية”.. وكاراسكو يركز على الجمل الفنية والتكتيكية في التدريبات

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته في الثامنة من مساء اليوم على استاد الكويت، استعدادا لمواجهة المنتخب الأسترالي، علما بأن اللاعب عبدالعزيز وادي تدرَّب بشكل منفرد أمس الأول، ثم دخل التدريب الجماعي، ومن ثم ارتفعت أسهمه في الاستمرار مع “الأزرق”.

ويركز الجهاز الفني، بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو، على تنفيذ اللاعبين لبعض الجُمل الفنية والتكتيكية، إلى جانب تحديد واجبات اللاعبين والمهام التي سيتم تكليفهم بها للقاء أستراليا.

وتوصل الجهاز الفني إلى معظم التشكيل الأساسي الذي سيواجه به أستراليا، ولم يتم إبلاغ اللاعبين بالتشكيل حتى أمس، من أجل بذل جميع اللاعبين أقصى مجهود لديهم في التدريبات.

يُذكر أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف حرص على زيارة التدريب الذي أُجري أمس الأول (التدريب الأول)، لدعم اللاعبين ومساندتهم، وطالبهم بضرورة التركيز في مهمتهم من أجل تحقيق التأهل إلى الدور النهائي لتصفيات المونديال، والتأهل المباشر لبطولة كأس آسيا.

على جانب آخر,خضع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمس الأول، لمسحات “كورونا”، تحت إشراف وزارة الصحة، بالتنسيق مع طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي، وذلك في مقر إقامة الوفد بفندق الشيراتون.

وجاءت جميع نتائج المسحات سلبية، ويحرص القائمون على المنتخب الوطني، على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية، لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى