أمن ومحاكم

مشاري بويابس يكشف تفاصيل حركة حسابه البنكي بعد التحقيق معه في أمن الدولة

كشف الإعلامي مشاري بويابس في مقاطع فيديو موثقة على حسابه في “سناب شات”، عن استدعائه من قبل أمن الدولة على خلفية حركة حسابه البنكي التي وصلت مبلغ 2 مليون دينار (6,600,000 دولار) في حسابه البنكي.

وقال “بويابس”، إنه لا يخشى من استدعائه لذلك أعلن الأمر، وأنه “لا يوجد ما يخفيه”، مبينًا أنه سيوضح بالتفصيل أسباب وجود 2 مليون دينار في حسابه.

وأضاف: “كلموني جهاز أمن الدولة راجعنا في وحدة التحريات الخاصة بالأموال فهماك بلاغ، رحت لهم أمس بالليل، (..) يقولون لي في حركة في حسابك ما بين إيداعات وتحويلات، خلال سنتين مبلغ مليونين دينار، قلت لهم مليونين؟ أنا؟ يقولون لي فيه تأكد دخل حسابك بهالمبلغ وهالجهة، ما في مشكلة عندي فواتيره موجودة، يقلولي عميل من السعودية، أقول لهم عندي فواتير من السعودية”.

وأوضح: “مو كل المبلغ لي، أنا حول كل واحد وحسابه، فوز وعبودكا وفلان وفلان، والفواتير موجودة ما عندي مشكلة، فيه شغلات غريبة مثلًا عشرة آلاف دينار ويا وزارة العدل، وش بسوي ويا وزارة العدل بغسل أموال يعني؟ وما تشيكوا حق وزارة العدل؟ يقلولي فيه 8000 كسور على تقسيط 700، أقسم بالله إيجار مكتبي، أدفع إيجار مكتبي، وقل اللي قعدت وياهم ثلاثين أو أربعين دقيقة وفندت جميع الكلام”.

وتابع “بويابس”: “كل دينار دخل حسابي وحساب شركتي عندي فاتورة لي، وكل دينار طلع من حسابي أو حساب شركتي فيه فاتورة عليه (..) أنا أقول دخلت أمن الدولة وطلعت ما خاف، أنا ما خاف من شي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى