ترند

مشعل شايع أطلق أغنيته الجديدة «وقف»!

أطلق الفنان مشعل شايع أغنية جديدة بعنوان «وقف» حصرياً على قناته بـ «يوتيوب»، كلمات مشاري المحبوب، وألحان محمد شايع، توزيع ومكس علي المتروك، وتصميم الفيديو أسامة بوجنان.

وإلى جانب الغناء، عمل شايع في عدة مجالات، منها الإذاعي، وله عدة برامج، إضافة إلى غنائه بالأعراس، وأيضاً دخوله مجال المسرح. وعلى الصعيد الدرامي، كان آخر مسلسل قام بتمثيله هو «جنى تصعد المنصة»، الذي يناقش حياة الفاشينستات، ولم يُعرض المسلسل حتى الآن، وهو من إنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، وتأليف محمد الشمري، إخراج وبطولة محمد الشعيبي، بالمشاركة مع الفنانين: شيلاء سبت، وحمد القطان، وحلا، وفاطمة الدمخي، وغيرهم.

كما شارك شايع في أعمال درامية أخرى، منها مسلسل «مجاريح»، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وقدَّم فيه أحد أدوار ضيوف الشرف، إلى جانب باقة من أهم النجوم، كالفنانين: سعاد عبدالله، وأسمهان توفيق، وهند البلوشي، وهنادي الكندري، ونور الدليمي، وعبدالله الطراروة وغيرهم، تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب. كما شارك شايع في مسلسل «من الحرملك»، تأليف آمنة الغنيم، وإخراج خالد جمال، وبطولة الفنانين: محمد العجيمي، وباسمة حمادة، وأحمد مساعد، وعبير أحمد، وخالد البريكي، وغدير السبتي، وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى