رياضة

مشكلة جديدة تواجه مانشستر يونايتد في صفقة نجم آياكس

لا يزال إريك تين هاج يريد إضافة مهاجم أياكس أنطوني إلى ثورة مانشستر يونايتد ، لكن آمال إعادة بناء المدرب الجديد تتعرض لضربة حيث يخشى النادي أن يكون مكلفًا للغاية بسبب 70 مليون جنيه إسترليني.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه يقدّر تين هاج الجناح بدرجة عالية بعد أن عمل معه لمدة موسمين وهو حريص على إحضاره إلى أولد ترافورد ، ومع ذلك ، يشعر يونايتد أنه سيكون من الصعب عقد صفقة لأن تقييم أياكس البالغ 70 مليون جنيه إسترليني يعتبر مكلفًا للغاية.

في الموسم الماضي ، سجل أنطوني 12 هدفًا في 33 مباراة لأياكس عبر جميع المسابقات.

من جانبه، بات مانشستر يونايتد واثق من التعاقد مع المدافع تيريل مالاسيا مقابل 12.9 مليون جنيه إسترليني من فينورد بعد محادثات إيجابية.

ومن أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة ، يحتاج مانشستر يونايتد إلى الاتفاق على شروط شخصية مع الظهير الأيسر ، والذي من المتوقع أن يكون واضحًا ، ولا يزال فرينكي دي يونغ هدفًا رئيسيًا للفريق، لكن رئيس برشلونة خوان لابورتا اقترح أن لاعب خط الوسط قد ينتهي به المطاف في البقاء في مكانه. كامب نو إذا كان على استعداد لخفض راتبه.

كان لابورتا حريصًا على تخفيف أزمة برشلونة المالية من خلال بيع دي يونع إلى مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني ، لكنه يدرك أن النجم غير راغب في الرحيل لذا اقترح لابورتا أنه يمكنه البقاء ، بشرط أن يقبل خفضًا في أجره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى