ترندهاشتاقات بلس

مشهد الانتحار في كليب كارول سماحة يثير الجدل في فرنسا

حالة من الفزع أثارتها كارول سماحة أثناء تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مش هعيش” في فرنسا، وذلك بسبب أحد المشاهد الدرامية وهي تحاول الانتحار؛ فوقوفها على أحد الشرفات أثار حالة من الفزع لدى الناس الذين اعتقدوا انها تحاول الانتحار بالفعل وحاولوا التدخل. ويبدو أن الأمر وصل إلى الشرطة الفرنسية، حيث تدخل أفراد الأمن من أجل التحقيق معها.

 

وبحسب البوست الذي نشرته كارول اليوم، فأنهم أكدوا للشرطة أن القصة مجرد مشهد تمثيلى خاص بفيديو كليب “🔴 من #فرنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة #مش_هعيش الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة حيث اعتقد الناس أنني أحاول الإنتحار وتدخلت الشرطة الفرنسية و قد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد”

 

أما عن هذا الكليب فهو من اخراج جاد شويري، والأغنية ستطرح قريبا وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان إسلام زكي

وبدوره قدم جاد شويرى الاثباتات من خلال ورقة التصريح بالتصوير، لينتهى الأمر عند هذا الحد.

وأغنية “مش هعيش” هى عمل جديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة، باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام فى مصر، استعداداً لطرحها قريبًا.

 

ويشار إلى أن النجمة اللبنانية كارول سماحة، كانت قد أحيت نهاية شهر يناير الماضى، حفلا غنائيا على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والتى حضرت بصحبة زوجها الدكتور وليد مصطفى رجل الأعمال، تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبدأت حفلها بأغنية “إن شالله”، وسط تصفيق الجمهور الحاضر الذى استقبلها بحفاوة كبيرة.

وواصلت كارول سماحة – حينها – تقديم عدد كبير من أغنياتها الشهيرة والمميزة على مدار ساعتين متواصلتين، منها، غالى عليا، حبيت دلوقتى، خليك بحالك، انسى همومك، سهرانين، فى الوقت الغلط، يارب تدوم ايامنا سوا، اضواء الشهرة، هيدا يا عمرى قدرنا، اطلع فيي، بالإضافة لغنائها أغنية “سلمى يا سلامة” للمطربة داليدا، كما غنت “يا مسافر وحدك” للموسيقار محمد عبد الوهاب، وأغنية “دارت الأيام” للسيدة أم كلثوم، وغنت أيضًا أغنية “tell me something” للنجمة العالمية سيلينا جوميز، والتى تغنيها لأول مرة فى مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى