ترند

«مش لذيذة».. ياسمين الخطيب تُغضب آيتن عامر بـ«ألشة وفاء كهربا»

أزمة اندلعت مؤخرا بين الفنانة آيتن عامر، والكاتبة ياسمين الخطيب، بسبب تغريدة كتبتها الخطيب على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، تسببت في سجال بين الطرفين.

بدأت الواقعة عندما علقت ياسمين الخطيب على انتقال محمود كهربا إلى النادي الأهلي، قائلة: “أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل لكني كمشجعه أعتبر نادي الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر”.

 

وعقب التغريدة، ردت آيتن عامر على ياسمين الخطيب، قائلة: “المفروض كده إن دة أفيه والناس تضحك وكده؟؟!!!”، فيما حاولت الخطيب أن توضح أنها لم تكن تقصد الإساءة لوفاء عامر.

 

وقالت في تغريدة: “وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة”، قبل أن ترد آيتن عامر، موضحة: “مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا وضحكنا وكدة بس للاسف هى مش كدة خالص”.

 

يذكر أن آيتن عامر قد عرض لها في رمضان الماضي مسلسل “شقة فيصل”، وبدأ تصويره قبل أكثر من 3 سنوات ثم توقف تصويره لبعض الوقت قبل استكماله، من بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، ووائل نور، ومي القاضي، ونسرين أمين، وأحمد فتحي.

كما قدمت وفاء عامر في دراما رمضان 2019، مسلسل “حكايتي”، من بطولة: ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وأحمد بدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى