رياضة

مصطفى محمد مهاجم الزمالك المصري: تراجع مستواي ليس له علاقة بـ “زواجي”

عبر مصطفى محمد، مهاجم فريق الزمالك، عن سعادته بالعودة مجددا لهز الشباك، بعدما سجل في مرمى الأهلي خلال فوز فريقه (3-1)، السبت الماضي، لحساب الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مصطفى في تصريحات تليفزيونية: “تسجيل الأهداف أمر رائع، لكن الأهم أن يحقق الفريق الفوز، بدليل أننا فزنا بلقبي السوبر المحلي والإفريقي، ولم أهز الشباك، وكان الجميع يشيد بأدائي”.

وأكد أنه لم ينشغل بشكل شخصي، بانتقادات المحللين ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن أفراد أسرته ينقلون له بعضها أحيانا.

وعن هدفه في مرمى الأهلي، قال: “قمت بنفس اللعبة ولكن برأسي في لقاء المقاصة، وتصدى لها الحارس.. والحقيقة أنني أتدرب بشكل منفرد بعد المران، لتلافي بعض الأخطاء”.

وأضاف: “لم أكن لأحزن لو لم أسجل، والحقيقة أن التوفيق لازمني في الهدف، بتهيئة الكرة ثم التسديد بقدمي اليسرى، التي لا ألعب بها كثيرا.. وأنا راضٍ عن أدائي في مباراة القمة”.

وحول قول البعض بأن مستواه تراجع بعد الزواج، أجاب مصطفى: “سمعت هذه الأمور، لكني كنت في معسكر طويل ببرج العرب، وزواجي كان قبل هذا المعسكر بأسبوعين فقط”.

وأردف: “زوجتي تعطيني الدافع وتشجعني على مواجهة هذه الانتقادات، رغم أنها ليست مهتمة بكرة القدم.. دائما تساندني وتحفزني لتقديم أفضل مستوياتي”.

وتابع: “أنقصت وزني 7 كيلوجرامات في معسكر برج العرب، قبل عودة الدوري، وهو حاليا أقل مما كان في مباراتي السوبر الإفريقي والمصري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى