إقتصاد وأعمال

مصنع البولي بروبيلين لشركة «الكيماويات البترولية» ينال 3 شهادات «آيزو»

أعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية الكويتية نيل مصنع البولي بروبيلين التابع لها في الكويت شهادة (الآيزو) للإدارة البيئية (ISO 14001) وشهادة (الآيزو) لإدارة الجودة (ISO 9001) وشهادة (الآيزو) للصحة والسلامة المهنية (ISO 45001).

وقال الرئيس التنفيذي لـ(الكيماويات البترولية) مطلق العازمي في تصريح صحفي اليوم إن الشركة كانت سباقة دائما في تطبيق أفضل المعايير العالمية في إدارة أعمالها وأنشطتها لتحقيق أهدافها في الاستدامة والجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وأكد العازمي حرص الشركة على تطبيق أعلى المعايير والاشتراطات بهدف تحقيق المزيد من التطوير والتحسين في أعمالها واستثماراتها مع تحقيق التوازن فيما يتعلق بالاحتياجات البيئية وأهداف الاستدامة.

ولفت إلى أن المنتجات في مختلف المشاريع داخل الكويت وخارجها تخضع لأفضل مقاييس الجودة سواء خلال التصنيع أو التخزين أو النقل مؤكدا التزام الشركة بتوفير بيئة صحية ومناسبة للعمل وكل الإمكانات بهدف الحفاظ على صحة وسلامةالعاملين.

وأشار إلى أن اجتياز عمليات التدقيق الخارجي الدورية والتوصية باستمرار الشهادات وتوسعتها لتشمل مصنع البولي بروبيلين تعبر عن رغبة الشركة في الإيفاء بالتزاماتها ومسؤوليتها المجتمعية وتحسين وتطوير أعمالها لترقى إلى أفضل الممارسات والتجارب العالمية في هذا المجال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى