رياضة

مضاوي الشمري: حققت حلم منافسة بطلات العالم في الـ “100متر”

أكدت حاملة الرقم القياسي الكويتي الجديد في سباق 100 متر مضاوي الشمري في تصريحاتها لصحيفة «الأنباء»، أن الإنجاز الجديد الذي حققته جاء بتعاون الجميع، وبعمل مدروس من قبل المدرب الوطني بدر عباس، مشيرة الى انها ستسعى لتسجيل رقم كويتي جديد البطولات المقبلة، وأيضا المنافسة في أولمبياد طوكيو المقبل، وكذلك الفوز بمركز متقدم في البطولة العربية في تونس يونيو المقبل.

وشكرت الشمري عقب عودتها مساء أمس، بعد ختام منافسات الجولة الثانية من «الدوري الماسي» لألعاب القوى التي أقيمت بالدوحة مسجلة رقم قياسي جديد للكويت بـ11.88 ثانية محطمة الرقم السابق 12.34 ثانية، شكرت اللجنة الأولمبية والهيئة العامة للرياضة على دعمهما لجميع الرياضيين خاصة ألعاب القوى، مضيفة: «جاءت التجربة ثرية ومتميزة في كافة تفاصيلها، حيث وقفت إلى جانب بطلات العالم وفي مقدمتهن البطلة الأولمبية الجامايكية شيلي ان فرايزر التي أحرزت المركز الأول، والنيجيرية بيليسنغ اوكجبار، وقد تحقق الهدف من المشاركة وهو التنافس مع بطلات العالم، وكذلك تسجيل مشاركة أول عداءة كويتية تشارك في السباق العالمي الأبرز، وهذا محل فخر واعتزاز كبيرين».

وكان في استقبال البطلة بمطار الكويت، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات، وعضو لجنة رياضة المرأة في «الأولمبية» الشيخة بيبي السالم، ووالدة اللاعبة.

من جانبه، أشاد المدير الفني لألعاب القوى في الاتحاد حسين دشتي بهذا الإنجاز غير المسبوق، مضيفا لـ«الأنباء»: «تمكنت مضاوي من تسجيل إنجاز في بطولة عالمية المستوى بمشاركة نخبة من أبطال العالم، وحققت رقما مميزا.

ولعل التفوق الكبير الذي سجلته هو مقارعة أفضل عداءات العالم دون رهبة أو خوف، وكانت على قدر المسؤولية، ونأمل فوزها بالذهب في البطولة العربية بتونس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى