أخبار الكويت

معهد “المرأة للتنمية” يقيم احتفالية “كويت السلام بقلوب عربية”.. الأحد المقبل

قالت رئيسة (معهد المرأة للتنمية والسلام) الكويتية المحامية كوثر الجوعان إن المعهد سيقيم يوم الأحد المقبل احتفالية افتراضية تحت شعار (ذكرى الوعي) بعنوان (كويت السلام بقلوب عربية) بمناسبة أعياد الكويت الوطنية وذكرى مرور 30 عاما على تحرير البلاد من الغزو العراقي الغاشم.

واضافت المحامية الجوعان في بيان اليوم الاربعاء ان هذه الاحتفالية تأتي تأكيدا “لمسيرتنا واختيارا لنهج وطننا الجنوح نحو السلام وشيوعه”مبينة أن الاحتفالية ستقام برعاية وحضور وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وبمشاركة نخبة من الشخصيات العربية السياسية والعسكرية والفكرية.

وافادت أن المعهد درج على الاحتفال بالمناسبات الوطنية ولا سيما بالأعياد الوطنية وذكرى الغزة حيث تكون مظاهر الاحتفال مختلفة ومتنوعة لإبراز بطولات وتضحيات الشعب الكويتي على المستويين المدني والعسكري في مواجهة طغيان الاحتلال.

وذكرت أنه وفي هذا العام ونظرا لجائحة كورونا والتزاما بالقرارات الحكومية والاجراءات الصحية “ارتأينا أن يكون احتفالنا قائما ومتجددا ومتحديا الظروف الصعبة وقدمنا الفيلم الوطني الذي حمل عنوان (كويت السلام) وبث من خلال كافة الأجهزة الإعلامية”.

وشددت الجوعان على أن احتفالية السلام هذه تعكس المدى الكبير للرسالة التي حملتها الكويت ولا تزال تحملها نحو العالم بأكمله وهي “رسالة السلام والإنسانية” داعية الجميع لحضور الاحتفالية التي تبدأ الساعة 30ر7 من مساء الاحد المقبل بتوقيت الكويت.

واشارت الى انه يمكن للجمهور متابعة الاحتفالية من خلال منصة (زوم) عبر الرابط التالي:

https://us02web.zoom.us/j/86713406885?pwd=UUpuZzErbVZhMVppQ1ZIS2RKaklOUT09

Meeting ID: 867 1340 6885 – Passcode: 12345

أما رابط البث المباشر يوتيوب فهو: https://youtu.be/DNoa3XwEAKM .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى