أمن ومحاكم

«مغازلجي» أكلها من والد فتاة.. ومتحرّش يحرض مواطنة على الفسق

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أنقذ مواطن ابنته من معاكس لاحقها في أحد المجمعات التجارية من دون أن يعلم أن والدها موجود في المكان، ولقنه درساً بالأدب وقام بتسليمه إلى رجال الأمن.

ووفق مصدر أمني فإن «مواطناً ترك ابنته تتسوق لوحدها وجلس في أحد المقاهي القريبة من المجمع، وفوجئ باتصالها عليه وأبلغته بأن شخصاً يلاحقها في السوق ويصر على ترقيمها، وعلى الفور توجه الأب إلى حيث أرشدته ابنته وما إن شاهد المغازلجي حتى انقض عليه ضرباً ولقّنه درساًَ لا ينساه في الأدب، حيث تدخل موظفو أمن المجمع وقاموا بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية».

وأفاد المصدر بأن «المواطن سلّم المغازلجي لهم، واقتادوه إلى المخفر المختص، وتم تسجيل قضية بحقه وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

..ومتحرّش يحرض مواطنة على الفسق

في سياق متصل، سجّلت مواطنة قضية تحريض على الفسق والفجور بحق مواطن قام بملاحقتها عند أحد المقاهي واستمر في مضايقتها، وعندما صدته هرب.

المواطنة تقدمت إلى أحد مخافر محافظة حولي ببلاغ بحق شخص أزعجها بتصرفات غير أخلاقية في الشارع، وسبّب لها مضايقات بقصد التحرش بها، ولم يكف عن ملاحقتها حتى تصدت له، حيث قام بعمل حركات غير مؤدبة لها وهرب، وسجّلت قضية تحريض على الفسق والفجور أحيلت إلى المباحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى